الحريري رداً على نصرالله: مقولة عزل العماد عون كاذبة

14 آب 2015 | 20:38

المصدر: "تويتر"

  • المصدر: "تويتر"

ردّ الرئيس سعد الحريري على كلام الأمين العام لـ #حزب_الله السيد حسن نصرالله خلال "مهرجان النصر" عبر "تويتر"، في سلسلة تغريدات. وقال في تغريدته الأولى: "كنا نتمنى ان ينتهي الاحتفال بذكرى #حرب_تموز عند الكلام الذي يقول إن كل #اللبنانيين شركاء في الخوف والغبن وإن الدولة هي الضمانة والحل.

وأضاف في تغريدة أخرى: "الشراكة الحقيقية لا تستوي مع الخروج على الاجماع الوطني والاصرار على زج لبنان في الحروب الأهلية المحيطة"، مضيفاً في #تغريدة ثالثة: والشراكة الحقيقية لا تستوي مع صب الزيت على نار التحريض ضد فريق أساسي في المعادلة الوطنية".

وتابع الحريري: "هناك اصرار على رمي الأمور في الاتجاه الخاطئ وتحميل #تيار _المستقبل مسؤولية أزمة يشارك "حزب الله" في إنتاجها. انهم يخترعون مقولة إن هناك جهة تريد عزل العماد عون وكسره. فبركوا الكذبة وصدقوها وجعلوا منها باباً مشرّعاً للتحريض على "المستقبل".

كما #غرّد: تيار "المستقبل" مؤتمن على الاستقرار وعلى الوحدة الوطنية، وهو لم يكن ولن يكون في أي يوم من الأيام أداة لكسر شركائه في الوطن.

وأنهى بتغريدة: "تاريخنا يشهد لنا، والذين يريدون إلباسنا أثوابهم لن ينجحوا في هذه المهمة".

وكان السيد حسن نصرالله قال خلال خطابه في مناسبة الذكرى التاسعة لانتصار حرب تموز ان حزبه لن يقبل بكسر"التيار الوطني الحر" او عزله، وسأل "من يحاولون عزل الاخير: هل لديكم ضمانات ان الشارع سيبقى مقتصراً على التيار الوطني"، مضيفاً: "رغم انشغالاتنا فان خياراتنا مفتوحة".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard