الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

قرى مرجعيون تستعد لمهرجان النصر في وادي الحجير: ردّ جميل وتقدير لأبناء المنطقة

المصدر: "النهار"
مرجعيون - رونيت ضاهر
قرى مرجعيون تستعد لمهرجان النصر في وادي الحجير: ردّ جميل وتقدير لأبناء المنطقة
قرى مرجعيون تستعد لمهرجان النصر في وادي الحجير: ردّ جميل وتقدير لأبناء المنطقة
A+ A-

يبدو ان اختيار #وادي_الحجير - السلوقي لمهرجان #حزب_الله مساء اليوم أثار حماسة اضافية لدى ابناء المنطقة الذي بدأوا باكرًا بالتوافد الى المكان. وفيما اكتملت كل التحضيرات اللوجستية والتنظيمية أنجز رؤساء بلديات المنطقة مهمّتهم في دعوة المواطنين سواء عبر مكبّرات الصوت او عبر التواصل الشخصي معهم وتأمين وسائل النقل بهدف توفير أكبر عدد للمشاركة، وهو احد اهداف المهرجان لهذا العام بإظهار الحجم الجماهيري للحزب في منطقة لها أهميتها ودلالاتها التاريخية والعسكرية.
الجميع أثنى على هذه الخطوة واعتبرها ردّ جميل وتقدير لأبناء المنطقة و"شعب #المقاومة" منتظرين مفاجآت كثيرة سواء في خطاب السيد نصرالله ام في المشهدية الحقيقة التي سيكون أبطالها عناصر من الحزب يظهرون في الوقت المناسب خلال المهرجان.
رئيس بلدية الطيبة عباس ذياب أكّد للنهار ان "اختيار هذا المكان يبرز عنوان الانتصار الحقيقي في هذه البقعة التي شهدت مجزرة الدبابات التي أدّت الى قهر عنجهية اسرائيل وكبريائها"، واضاف: "هذا المهرجان أعطى المنطقة حقّها لأنّه يجسّد الصمود ويوجّه تحية للشعب الذي صمد وقاتل لنصل الى هذا اليوم. انه فعلا عيد قهر الارادة الاسرائيلية وعيد وطني وعيد عزّة وكرامة أهلنا وجيشنا".
ونوّه رئيس بلدية #دبين عزات قمرا بأهمية هذا المهرجان ومكانه مشيرًا الى ان الجميع يشعر بفرح كبير وقال: "سنشهد مشاركة كثيفة لشعبنا فقد فرغت معظم القرى. أهمية هذا المكان تكمن في انه كان شاهدًا على معارك عديدة أبرزها خلال عدوان تمّوز". وعمّا يتوقّع من خطاب السيّد قال: "لا يمكن لأحد ان يتوقّع ما سيقوله السيّد، ولكن من الطبيعي أن يتطرّق الى الوضع العام في البلد والمنطقة، ونعلم انّه يفاجئ العالم دومًا بمواقفه وكلامه". وذكر ان البلدية كما غيرها من البلديات وضعت بتصرّف أبنائها وسائل النقل تسهيلاً لانتقالهم الى مكان المهرجان.


 

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم