الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

رئيس الاتحاد الآسيوي يدعم ميشال بلاتيتي

رئيس الاتحاد الآسيوي يدعم ميشال بلاتيتي
رئيس الاتحاد الآسيوي يدعم ميشال بلاتيتي
A+ A-

اعلن رئيس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة دعمه للفرنسي ميشال #بلاتيني، رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، في انتخابات رئاسة الإتحاد الدولي المقرر إجراؤها في شباط ٢٠١٦.
وأوضح الشيخ سلمان في بيان صادر عن مكتبه الاعلامي، "أن مقتضيات المرحلة المقبلة من مسيرة الإتحاد الدولي تستدعي وجود قيادة تتسم بالخبرة والحكمة والقدرة على إعادة الإستقرار إلى الإتحاد"، مشيرا إلى أن "تلك الصفات متوافرة في شخص السيد بلاتيني الذي يمتلك رؤية طموحة لتجديد الثقة بمؤسسة الإتحاد الدولي كمظلة جامعة لأسرة كرة القدم تتولى ترسيخ مبادئ الوحدة والتضامن وتعلي من قيم النزاهة والشفافية والمصداقية".
واشار رئيس الإتحاد الآسيوي الى "أن المؤشرات الحالية تظهر أن السيد بلاتيني يحظى بدعم أغلبية الإتحادات الوطنية في العالم لتولي قيادة الإتحاد الدولي"، مبينا أن ذلك الدعم يعكس القناعة بأدواره المحورية في خدمة اللعبة سواء عبر رئاسته للإتحاد الأوروبي أو عضويته في اللجنة التنفيذية للإتحاد الدولي بالإضافة إلى علاقاته الطيبة مع مختلف أركان منظومة الكرة العالمية.
وأكد الشيخ سلمان على أهمية وحدة الموقف الآسيوي في انتخابات الاتحاد الدولي المقبلة، "بما يصب في خانة المصلحة العليا للكرة الآسيوية وتأكيد الثقل الذي تتمتع به القارة الآسيوية على الصعيد الدولي، ومنحها المكانة التي تستحقها على ساحة كرة القدم العالمية".


 

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم