الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

موضة التسعينيات سوف تذكرك بأيام ما قبل الإنترنت

موضة التسعينيات سوف تذكرك بأيام ما قبل الإنترنت
موضة التسعينيات سوف تذكرك بأيام ما قبل الإنترنت
A+ A-

شهدت حقبة التسعينيات موجة من الصيحات الخاصة بها، والتي طبعتها بمميزات عدة وفي مناحٍ مختلفة، وقد تركت أثراً طيباً في ذاكرتنا ارتبطت بأيامٍ أكثر بساطة قبل بداية هذا القرن الصاخب ذي النمط السريع والحياة الاستهلاكية. ليس من السهل الهروب من واقعنا هذا إلّا أن إعادة اتباع البعض من صيحات التسعينيات قد تعيد الحنين لنا لهذه الحقبة المميزة فإليك أبرزها:


عِقْد الـChoker



يتميز تصميم العقد بأنه يلتصق بالعنق ويمتد حتى وسطه. تصاميمه مختلفة من الشرائط المتشابكة الى القماش المخمليّ المزخرف بأشكالٍ مختلفة.


حذاء الـDoc Martins



من منا لا يتذكر هذا الحذاء البريطاني الأيقوني الذي يتماشى خصوصاً والتنورة ذات النقشة المربعة واللون الأحمر. فإن كنت ما زلت تحتفظين بهذا الحذاء لا تترددي بارتدائه هذا الشتاء.


الحذاء الصيفي المصنوع من البلاستيك



لطالما كنّا ننتعل هذا الحذاء إثر ذهابنا الى بحرٍ صخري، إلا أنه أصبح بإمكانك ارتداؤه في إطلالاتك اليومية بألوانٍ وتصاميمٍ مميزة.


الشعر الزهر



الشعر الملوّن من أساسيات صيحات التسعينيات وبخاصةٍ اللون الزهر، أما الصيحة اليوم فانتقلت الى العديد من المشاهير كالعارضة والممثلة البريطانية كارا ديليفين Cara Delevigne التي اختارت اللون الزهر وكايلي جينير بشعرها الأزرق المميز.


الـCrop Top



هذا التصميم رائج منذ فترة إلّا أن أصوله من حقبة التسعينيات بوجهٍ مبالغ يسلط الضوء بشكلٍ أكبر على منطقة البطن. اختاريه بمظهرٍ أقل تطرف من خلال اختيار تنورة أو سروال ذي خصر عالٍ.


 

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم