الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

معرض Flash Back في برمانا يجمع المصمّمين والفنانيّن وأشهر الأطعمة ونشاطات الأطفال

المصدر: رلى خالد
معرض Flash Back في برمانا يجمع المصمّمين والفنانيّن وأشهر الأطعمة ونشاطات الأطفال
معرض Flash Back في برمانا يجمع المصمّمين والفنانيّن وأشهر الأطعمة ونشاطات الأطفال
A+ A-

برعاية وزارة السياحة ومن تنظيم شركة " ACTION IN " ،إستضافت برمانا معرض "فلاش باك" بنسخته الأولى، وهو عبارة عن معرض لأبرز المصمّمين والفنانيّن اللبنانيين، فضلا عن سوق الأكل الشهير ، وهو سوق مفتوح للطعام من تنظيم " NoGarlicNoOnions"، ضمّ مجموعة من 30 مطعم قدّمت "وجبات الشارع street food للمشاركين .
كما استمتع الأطفال في الأجنحة المخصّصة لهم من ألعاب متنوّعة ومجموعة كبيرة من ورش العمل الفنيّة الخاصة بهم.
حضر حفل الإفتتاح وزير السياحة ميشال فرعون وحشد من الشخصيات السياسية والفنيّة والإجتماعية.
وألقى الوزير فرعون كلمة قال فيها: "مثل هذه المعارض والفعاليّات مهمّة للغاية للمشهد الفنّي والثقافي في لبنان. فهي تسمح للمواهب المحليّة أن تعرض أعمالها فيتمّ التعرّف عليهم عن كثب".
وأضاف فرعون :"نحن متحمّسون لنأتيكم بأفضل الفنانيّن والمبدعين في لبنان، وكلّنا ثقة بأنّ هذه المبادرة ستساعد الفنانيّن المحليين بكسب مزيد من الإنتشار دوليا."


من جهتها أكدت سينثيا وردة بوخاطر، منظمّة الحدث: "نحن نسعى دائما لإعطاء الفنّ أكثر تقدير ممكن، من خلال إدارة المعارض التي تساعد على تشجيع المصمّمين، وزيادة انتشارهم وطنيا ودوليا. هذا العام، تمّ تجديد معرض Flashback لجعل جميع العارضين والزوّار يشعرون بالحنين مرة أخرى".


وتخلّل المعرض جلسات نقاش من تنظيم The Agenda Beirut حول مواضيع مختلفة امتدت لثلاثة أيام وتناولت وسائل التواصل الإجتماعية، وكافة المواضيع المتعلّقة بالطعام، والأزياء. وتولّى محاورة المشاركين كلّ من رولا نحّاس وأنطوني رحايل وريتا لمع.
استطاع هذا المعرض أن يحقّق نجاحا كبيراً حيث سجّل زيارة حوالي 12 ألف زائر شاركوا في فعالياته على مدى 4 أيام.


 

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم