هيل زار سامي الجميّل: حزب الكتائب ركن لإستقرار لبنان

11 آب 2015 | 14:47

المصدر: "الوكالة الوطنية للإعلام"

  • المصدر: "الوكالة الوطنية للإعلام"

استقبل رئيس حزب الكتائب اللبنانية النائب سامي #الجميل في بيت الكتائب المركزي في الصيفي السفير الأميركي ديفيد #هيل، وشارك في اللقاء النائب الثاني لرئيس الحزب الدكتور سليم #الصايغ والمستشار جان بيار قطريب وتم خلال اللقاء عرض المستجدات السياسية في لبنان والمنطقة.
واعلن السفير هيل بعد اللقاء: "انها زيارتي الرسمية الأولى لمقر حزب #الكتائب اللبنانية منذ انتخاب النائب سامي الجميّل رئيسا للحزب، وكانت مناسبة عبرت فيها عن تهاني الحارة وتقديري له ولوالده والعائلة".
واثنى هيل على الدور الذي لعبه حزب الكتائب في تاريخ لبنان ووصفه بالمميز وقال: "حزب الكتائب ركن لإستقرار لبنان ولقيم عديدة يتشاطرها اللبنانيون من حرية واستقلال وسيادة، وهذه القيم تساندها الولايات المتحدة ولهذا لدينا شراكة مع حزب الكتائب اللبنانية منذ سنوات عديدة".
اضاف: "ناقشنا العديد من المسائل التي يواجهها لبنان ومن المهم التأكيد على ان حزب الكتائب يلعب دورا محوريا في ايجاد حلول لعديد من القضايا السياسية والإقتصادية والأمنية".
وختم مثنيا على "جهود النائب الجميل عمله في دمج الأجيال الشابة في الحياة العامة وتمنى له النجاح في مهمته".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard