خبر سارّ: نسبة الإشغال الفندقي 100 % في بعض الفنادق

11 آب 2015 | 10:40

المصدر: "الوكالة الوطنية للإعلام"

  • المصدر: "الوكالة الوطنية للإعلام"

أعلن وزير السياحة ميشال فرعون، أثناء زيارة قام بها الى مشروع #هيدا_لبنان في منطقة الزعرور، أن "نسبة الإشغال الفندقي بلغت حاليا في لبنان نسبة عالية وصلت الى مئة في المئة في بعض الفنادق الكبيرة"، مشيرا الى أن هذه الأرقام تعتبر بمثابة معجزة في ظل الظروف التي يعيشها لبنان، على أكثر من صعيد، وتعيشها المنطقة".

ولفت الى أن "وزارة #السياحة لم تبخل بأي جهد داخلي أو خارجي لدعم السياحة في لبنان"، متوقفا عند "النهضة التي يعيشها لبنان حاليا على الصعيد الاغترابي، في ظل ارتفاع عدد الوافدين إليه من بلدان الانتشار، والكثير منهم يزورونه للمرة الأولى".

وأضاف: "إن قطاع السياحة، مثل قطاعات كثيرة أخرى، ما كان ليستمر لولا المبادرات الفردية والمجتمع المدني، وقد شهدنا في الأشهر الأخيرة على أمثلة مشعة عن هذه المبادرات، على شكل مهرجانات ومعارض واحتفالات وجولات سياحية، وما قرية "هيدا لبنان" سوى واحدة منها وهي تستحق التنويه بقدر ما يستحق المشروع الزيارة"، متوقفاً عند "تمدد هذه المبادرات الى الكثير من المناطق اللبنانية، وعدم اقتصارها على المناطق والمواعيد السياحية والفنية التقليدية".

 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard