الأربعاء - 17 نيسان 2024

إعلان

قرى الأطفال SOS لبنان تحتفل بعيدها السنوي - بالصور والفيديو

المصدر: "النهار"
قرى الأطفال SOS لبنان تحتفل بعيدها السنوي - بالصور والفيديو
قرى الأطفال SOS لبنان تحتفل بعيدها السنوي - بالصور والفيديو
A+ A-

نظّمت قرى الأطفال #SOS لبنان، احتفالها السنوي بذكرى ميلاد مؤسّسها، النمساوي هرمان غماينر، في #قرية_الأطفال SOS صفاريه (قضاء جزين).


وكانت مناسبة جمعت أصدقاء وشركاء الجمعية بأطفالها والعاملين فيها، بحضور سعادة سفيرة #النمسا السيدة أورسولا فاهرنجر وعدد من العاملين في شركة الخلوي ألفا، راعية الحفل.


وتوزّعت النشاطات، التي دامت طوال النهار،على أرجاء القرية.وكان منه الترفيهيّ والتربويّ والرياضي. وقد تضمّنت ورش عمل للشباب والشابّات حضّرها متطوّعون من شركة DELOITTE وألعاب خفّيّة وبهلوانيّة.


بعد النشيد الوطني، كانت كلمة ترحيب للسيدة عفيفة الديراني أرسانيوس، رئيسة مجلس إدارة الجمعية، شكرت فيها الحضور ورعاة الإحتفال وذكّرت بمآثر مؤسّس الجمعيّة العالميّة وبالمبادئ والإرشادات التي خطّها لها وما تزال، بعد 46 سنة مرّت على تأسيسها في #لبنان، تنير دربها وتحاول المحافظة عليها،مهما قست الأحوال. وقد أثنت السيدة أرسانيوس على جهودأمّهات SOS كما نوَهت بالدور المثالي الذي يقوم به مدراء القرى والموظفون في الجمعية، شاكرةً لهم تعاضدهم في شتّى الظروف. وتمنَت للجمعية دوام النّجاح فيتأمين الرّعاية الأسريَة البديلة وفي نشر ثقافة السلام وحماية حقوق الطفل بالتعاون البنَاء مع المؤسَسات الإجتماعيَة والإقتصاديّة.


بعدها، قدَم #أطفال قرى الأطفال SOS رقصات وأغانٍعبّروا فيها عن فرحتهم باستقبال أصدقاء الجمعيّة وعرضاً لصور خرّيجي وقدامى قرية صفاريه.واختتمت الإحتفالات التي اتسمت بأجواء البهجة عند المساء بقطع قالب الحلوى والتقاط الصور التذكاريّة.



 


للمزيد من المعلومات حول قرى الأطفال لبنان الرجاء الأتصال
الهاتف 01499787 أو 01499808


 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم