الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

هل يستقيل سيمون الدويهي من اتحاد كرة القدم؟!

المصدر: خاص – "النهار"
نـمـر جـبـر
هل يستقيل سيمون الدويهي من اتحاد كرة القدم؟!
هل يستقيل سيمون الدويهي من اتحاد كرة القدم؟!
A+ A-

فاجأ عضو اللجنة التنفيذية في الاتحاد اللبناني لكرة القدم ورئيس لجنة كرة الصالات، سيمون الدويهي، زملاءه في الاتحاد برفضه منصب عضو لجنة العلاقات الاجتماعية في الاتحاد الاسيوي لكرة القدم، وهو سبق له ان استقال من رئاسة لجنة الكرة الشاطئية قبل انطلاق بطولتها الرسمية الاسبوع الماضي معللاً خطوته بالتفرغ لكرة الصالات.
وفي التفاصيل التي كشفها مصدر مطلع، طلب عدم ذكر اسمه، ان الدويهي كان تقدم عبر القنوات الرسمية بطلب لتولي منصب آسيوي في لجنة كرة الصالات خصوصا انه يتولى ادارة اللعبة محليا التي حققت نجاحات وانتصارات عربية وقارية. ولكن "لم تجر الرياح بما تشتهي السفن" اذ جاء تعيين الدويهي في لجنة العلاقات الاجتماعية الذي لم يتاخر الدويهي في الاعلان عن اعتذاره من تولي المنصب.
المصادر نفسها كشفت ان الدويهي يدرس جديا احتمال استقالته من اللجنة التنفيذية للاتحاد بسبب "القرف" نتيجة "الاجواء غير المنتجة" التي يعاني منها الاتحاد، وهو يعتزم مراجعة الجهة التي يمثلها قبل اتخاذ القرار النهائي.
وكانت الاتحاد عقد جلسة امس بغياب كل من ريمون سمعان واحمد قمر الدين وامبيك همبارسوميان والدويهي، تقرر خلالها حل كافة اللجان على ان يتم التفاهم على اعادة تشكيلها قبل الجمعية العمومية المقررة في 27 آب الجاري.


 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم