الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

بالصور: الجمال في إهدن

المصدر: اهدن- "النهار"
بالصور: الجمال في إهدن
بالصور: الجمال في إهدن
A+ A-

اكد الرئيس السابق للجامعة الثقافية اللبنانية في العالم ميشال الدويهي على "اهمية التواصل بين الاغتراب اللبناني المنتشر في كل اقطار العالم وبين البلد الام"، داعيا الى تطوير هذا التواصل "عبر تعزيز السياحة والجولات السياحية من الخارج الى لبنان"، معتبرا ان "هذه الخطوة من شانها ان تعزز ثقة اللبنانيين المنتشرين بكثافة في العالم بوطنهم الام". ودعا الدويهي المسؤولين اللبنانيين الى "التعاطي بشكل جدي مع ملف الاغتراب اللبناني".


واشار الدويهي خلال استقباله ملكات الجمال المتحدرات من اصل لبناني، في منزله في #اهدن، الى "ان هذه الجولة للجمال العالمي المتحدر من أصل #لبناني، تصب في خانة تعريف هؤلاء الصبايا الى بلدهم الام، كي لا ينقطعوا عنه ويصبحوا غرباء عن الارض التي احتضنت رفات اجدادهن".


واولم الدويهي على شرف ملكات #الجمال، في حضور ملكة جمال الاغتراب ريتا حكم، الرئيس العالمي للجامعة الخندرو خوري، رئيس بلدية زغرتا اهدن شهوان الغزال معوض، طوني سليمان فرنجيه، رئيس البيت الزغرتاوي انطونيو يمين، رئيس جمعية بطل لبنان يوسف بك كرم الزغرتاوية في اوستراليا جوزف المكاري، الامين العام للجامعة الثقافية العالمية طوني قديسي، ورئيسة لجنة سيدات الانجيل ماريات الدويهي، وعدد من الاصدقاء ومدعويين.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم