الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

مجهولون يخرّبون منزل "قاتل الأسد"!

المصدر: (رويترز)
مجهولون يخرّبون منزل "قاتل الأسد"!
مجهولون يخرّبون منزل "قاتل الأسد"!
A+ A-

قالت السلطات الأميركية إن مخربين استخدموا رذاذ الطلاء لتشويه منزل للعطلات في فلوريدا يملكه طبيب الأسنان الأميركي والتر بالمر الذي اطلق عليه لقب "قاتل #الأسد" لاتهامه بقتل أشهر وأقدم أسد في زيمبابوي.


وقال ديفيد باير قائد شرطة ماركو ايلاند إنه يجري التحقيق في شأن الضرر الذي لحق بمنزل طبيب الأسنان الذي يعيش بالأساس في ولاية مينيسوتا ويهوى الصيد.


واتهم بالمر بقتل الأسد النادر سيسل (13 عاما) بالمخالفة للقانون الشهر الماضي بعد استدراجه خارج متنزه هوانجي الوطني في زيمبابوي.
وقال باير إنه تم الابلاغ عن الحادث صباح الثلثاء. ولم تحدد السلطات في جنوب غرب #فلوريدا موعد وقوع الحادث.


وقال والتر زاليسكو مالك جلوبال إنفستيجيتف جروب - وهي شركة خاصة لحماية الممتلكات - إنه بالإضافة لرذاذ الطلاء على باب المرآب فان الجناة ألقوا ما يبدو كأرجل خنازير مقددة في ممر السيارات. وقال إن المنزل كان خاليا وقت الحادث.


ولم تؤكد شرطة ماركو ايلاند المعلومات في شأن أقدام الخنازير التي ذكرتها #وسائل_الإعلام المحلية ونشرت صورا لها.
وتلقى بالمر (55 عاما) تهديدات عبر وسائل #التواصل_الاجتماعي وأوقفت الشرطة محتجين خارج مكتبه في ضواحي منيابوليس. وقال إنه "في غاية الندم" لقتل سيسل لكنه كان يعتقد ان الصيد قانوني.


ولم يتسن الوصول إلى بالمر - الذي لم يتحدث لوسائل الإعلام - للتعليق.


وقال زاليسكو إنه تم وضع كاميرات مراقبة لتسجيل حركة #السيارات خارج المنزل الكائن في فلوريدا. وتشير السجلات العقارية إلى ان بالمر اشترى المنزل مقابل 1.1 مليون دولار عام 2013.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم