Mentions من "فايسبوك"

6 آب 2015 | 11:36

أطلق "فايسبوك" ميزة تسمح للمشاهير ببث الفيديو بشكل مُباشر لجميع مُتابيعهم على الشبكة الاجتماعية من خلال تطبيق Mentions الذي يستهدف بالأساس المشاهير والشخصيات العامة فقط. وتالياً، يُمكن المشاهير بدء بث الفيديو في أي وقت مع إمكانية الاطلاع على التعليقات بشكل حي للرد عليها فوريًا، كما يُمكن أي مُتابع مشاركة رابط الفيديو على صفحته الشخصية.

وفي هذا السياق، قال مُدير المُنتج المسؤول عن البث الحي في التطبيق فاديوم لافريسك: "إنَّ الشركة تعتقد أنها تجربة مُميزة للمشاهير والشخصيات العامة إضافة إلى المُستخدمين العاديين، حيث تنتظر "فايسبوك" الحصول على آراء المُستخدمين لتقديم الخدمة بأفضل شكل مُمكن". وأضاف: "بات المشاهير يتواصلون مع مُعجبيهم من خلال "فايسبوك" في الوقت الحالي، لذا فإن إتاحة هذه الميزة يضمن مزيداً من التواصل بينهم وبين جمهورهم من دون الحاجة إلى إنشاء حسابات في خدمات ثانية".

وبثت بطلة كرة المضرب سيرينا ويليامز، والمُمثل العالمي The Rock، ونجم كرة القدم ريكاردو كاكا، والصحافي ليستر هولت كأوائل الشخصيات العالمية التي تشارك في هذه الخدمة من "فايسبوك". وتتيح هذه الخدمة الخيار أمام الشخصيات المهمة لحفظ فيديو البث ومشاركته في ما بعد أو حذفه، على عكس بقية التطبيقات المشابهة التي تمنح مدة 24 ساعة فقط قبل حذف الفيديو كاملًا.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard