احتفال في عرسال برعاية قائد الجيش

5 آب 2015 | 15:08

المصدر: بعلبك – " النهار"

  • المصدر: بعلبك – " النهار"

(وسام اسماعيل).

في مناسبة عيد #الجيش وتكريماً لتلامذة مدارس بلدة #عرسال الرسمية والخاصة الذين فازوا بالشهادة المتوسطة، أقيم في باحة مدرسة "المدينة الفاضلة" في عرسال احتفال رعاه قائد الجيش العماد جان #قهوجي، ممثلا بالعميد الركن يوسف الديك، المقدم ملحم الحدشيتي، ممثل قيادة قوى الأمن الداخلي الملازم الأوّل عصام الصياح وفاعليات تربوية واجتماعية.

وألقى مدير المدرسة إبرهيم الحجيري كلمة إدارات المدارس الرسمية والخاصة في عرسال، لفت فيه الى ان الأمن بشقه العسكري في عرسال بخير، بفضل قيادة الجيش الحكيمة، وبفضل سواعد جنوده الأبطال القابضين على الزناد، وأقدامهم المزروعة كالصخور فوق التلال. أما الأمن بشقه المعيشي والغذائي والاقتصادي والصحي، فمفقود بالمطلق، مؤسساتنا مهددة بالإقفال، ومصالحنا هجرها أصحابها، والأرزاق تدمع عيون الكهول عليها.

وألقى علي حسن الحجيري كلمة الهيئات التعليمية مباركاً للتلامذة نجاحهم، وقال: "رغم الظروف الصعبة حقق نحو 90 في المئة من التلامذة النجاح في الامتحانات الرسمية، وحصلوا على درجات التفوق، ونافسوا المراتب الأولى على مستوى #الوطن".

وتخلل الحفل لوحات فنية وأغاني وطنية من وحي المناسبة، وتقديم درع تقديرية إلى ممثل قائد الجيش.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard