السجن أم شراء قميص بايرن ميونيخ؟

5 آب 2015 | 14:56

المصدر: (أ ف ب)

  • المصدر: (أ ف ب)

(عن الانترنت).

عرضت قاضية المانية اقتراحا خارجا عن المألوف على مشجعي فريق لكرة القدم اعتديا على مشجع من نادي #بايرن_ميونيخ، فهي اكدت لهما استعدادها لتخفيف عقوبتهما ان وافقا على شراء قميص الفريق الخصم.

واوضحت القاضية كارين يونغ من ميونيخ لصحيفة "بيلد" اليوم، انها استاءت خلال جلسة المحاكمة لعدم شعور المتهمين بالندم او قيامهما باعترافات ورفضهما الكشف عن شريك ثالث لهما خلال الاعتداء الذي حصل الصيف الماضي، وطال احد مشجعي الفريق الرديف لنادي بايرن ميونيخ بعد مباراة مع جاره اللدود فريق ميونيخ 1860 الرديف ايضا.

وروت القاضية في محاولة لتفسير هذا الاقتراح الملفت: "لقد فكرت مليا وتساءلت ما الذي قد يؤلمهما فعلا. فالاشخاص مثلهم يغتاظون من اجراءات كهذه".
وقال محامي المتهمين اللذين كانا يواجهان احتمال الحكم عليهما بالسجن 15 شهرا مع النفاذ، انهما سارعا الى شراء قميص بايرن ميونيخ الى الضحية فضلا عن وشاح وقبعة لكي يفيدا من عقوبة مخففة.

وقال المحامي غونتر ريزينغر: "هما ليسا من المشجعين المتعصبين الذين يفضلون #السجن على دخول متجر بايرن. لكن بالنسبة لهما كانت العقوبة قاسية".
وقد وافقت الضحية من جانبها على قرار القاضية.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard