السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

Duolinguo... دورة بالإنجليزية للناطقين العربية

Duolinguo... دورة بالإنجليزية للناطقين العربية
Duolinguo... دورة بالإنجليزية للناطقين العربية
A+ A-

أطلق تطبيق Duolinguo أكبر منصة لتعلُّم اللغات في العالم، عن إطلاق دورة اللغة الإنجليزية للناطقين باللغة العربية. ويعتبر Duolinguo منصةً لاعتماد اللغات، وهو مصمم لمنح الشركات فرصة اختبار مستوى اللغة الإنكليزية من المرشحين للوظائف والموظفين الحاليين بطريقة سهلة وسريعة.


يحظى التطبيق بأكثر من 100 مليون طالب وطالبة وهو مجاني، ووجدت دراسة مستقلة حديثة أجراها أساتذة من جامعة مدينة نيويورك أنه من خلال استخدام Duolinguo مدَّة 34 ساعة، يستطيع الطلاب تعلُّم المادة التعليمية نفسها التي يمكن أن يتلقوها في فصلٍ دراسي جامعي لتعلُّم اللغات.


يستخدم أكثر من 100,000 معلِّم تطبيق Duolinguo لاعتباره منصة تكنولوجية ملائمة ومتوافقة لاعتماد اللغة الإنكليزية. وفي هذا السياق، تلقى Duolinguo مبلغ استثمار من الفئة "د" قدره 45 مليون دولار أميركي من قبل شركة "غوغل" التي صرَّحت علناً بأنَّه "يغيِّر الطريقة التي يتعلم بها الناس اللغات في جميع أنحاء العالم".


يشار إلى أنَّ مؤسس موقع Duolinguo هو المدير التنفيذي للموقع لويس فون آن، يعمل أستاذاً لعلوم الكمبيوتر في جامعة كارنيجي ميلون، وهو معروف باختراع "كابتشا" وهي اختبار التمييز بين الحاسب الآلي والإنسان، ومقدِّم أحاديث معروفة على TED، وقد باع شركتين لـ "غوغل" في العشرينات من عمره.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم