نهرا يدهم محلاً لبيع الالبان والاجبان في الميناء ويقفله

4 آب 2015 | 17:34

المصدر: "النهار"

  • المصدر: "النهار"

دهم محافظ لبنان الشمالي القاضي رمزي نهرا، يرافقه رئيس دائرة الصحّة في بلدية الميناء الدكتور زاهر عرابي، ومسؤولة مختبر البلدية هدى الكردي، ورئيس شرطة البلدية المؤهل الأول ميشال سكاف، محلاً لبيع الألبان والأجبان بالجملة، في مدينة الميناء، وأقفله بعدما تبين أنه يبيع منتوجات منتهية الصلاحية، وأخرى لا تحمل تواريخ محددة للصلاحية، وقد عمدت شرطة البلدية إلى تلف المواد الفاسدة تحت اشراف دائرة الصحة في البلدية، التي حولت بدورها، بعض المنتوجات التي لا تحمل تواريخ إلى المختبر لتحديد صلاحيتها.
المحافظ نهرا قال "قمنا بمداهمة محل لبيع الأجبان والألبان بالجملة في قلب مدينة الميناء، و"فان" أيضا لنقل الألبان والأجبان، ووجدنا مخالفات كبيرة جدا، وهناك "سطولة" للبنة والجبنة لا يوجد عليها تاريخ، وغيرها منتهية الصلاحية، وأخرى يضعون عليها أسماء شركات مغايرة، ومعروف أنهم يستغلون أسماء لها وزنها في هذا القطاع، كذلك يبيعون المرتديلا دون تاريخ عليها.
مخالفات كبيرة جدا وخطيرة جدا على صحة وسلامة المواطنين، سنقوم بإقفال المحل وتلف كلّ المنتوجات المنتهية الصلاحية، وفحص المنتوجات الأخرى التي لا تحمل تواريخ محددة.
لا يمكن أن يستمر هذا العمل بهذه الطريقة، ولا يمكن الاستمرار في بيع المواطنين الألبان والأجبان بأسعار زهيدة جدا وتحت شعار "أبو الفقراء"، وبهذا الأسلوب يقوم صاحب المحل بالتسبب في الأمراض وحالات التسمّم لأهالي المنطقة.
وحذّر المحافظ نهرا بائعي الجملة والمفرق من عدم التقيّد بالقوانين المرعية الإجراء، وإلا سيتم إقفال محالّهم بالشمع الأحمر".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard