بعد انتقاد قطيش لجنبلاط... ابو فاعور يرد بعنف

2 آب 2015 | 23:16

ردّ وزير الصحة وائل ابو فاعور بعنف على الاعلامي #نديم_قطيش الذي أطلّ مؤخراً في حلقة من برنامجه DNA (تلفزيون المستقبل) مهاجماً النائب وليد #جنبلاط في ملف النفايات بعبارات مزجت بين السياسة وروح السخرية المعتمدة في البرنامج.
وصف #ابو_فاعور الاعلامي قطيش بعبارات قاسية (نتحفظ عن ذكرها...)، وقال:" يستغل قطيش منبرا نحترم، ويستظل موقعا نقدر، ليتطاول على قامة لن يدرك أخمص الأخمص فيها، عله يلفت نظرا أو ينال حظوة أو يكسب  ... بعضا من فضة، التي لطالما كانت هي الدافع في التجوال بين العقائد والانتماءات الكاذبة ".
وكان قطيش قد قدم حلقة من برنامجه DNA بتاريخ 27- 7 -2015 انتقد فيها تعاطي النائب وليد جنبلاط مع ملف النفايات وتصريحاته الاخيره عن شراكته مع رياض الاسعد وعدوله عن الفكرة "بعدما لمس خطرها السياسي عليه"، وذكًر قطيش بتصريح سابق للنائب جنبلاط عن دفترين يملكهما واحد له واخر للدولة واصفاً هذا التصريح بالفضيحة.
وعاد قطيش للرد على ابو فاعور عبر صفحته  في موقع فايسبوك، كاتباً :"عسى وعلّ ان تشمل تسوية رفع النفايات من بيروت، رفع التصريحات الاخيرة للوزير وائل ابو فاعور ضمناً".
كما نشر رد الوزير ابو فاعور طالباً من متتبعيه المشاركة والتعليق، ليكتمل مشهد مؤسف من التراشق الذي يتجاوز الاصول المتبعة ويشخصن القضايا ذات الخلفية السياسية.

 

المطران عوده: عندما تنعدم الثقة بين الشعب والسلطة التغيير واجب

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard