دي ماريا سيخضع للفحص الطبي في باريس سان جيرمان

2 آب 2015 | 18:48

المصدر: (رويترز)

  • المصدر: (رويترز)

ذكرت وسائل إعلام محلية اليوم أن الارجنتيني انخيل دي ماريا جناح #مانشستر_يونايتد سيخضع للفحص الطبي تمهيدا لانتقاله المحتمل إلى #باريس_سان_جيرمان بطل دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم بعد عام واحد من انتقاله لاستاد اولد ترافورد في صفقة قياسية بريطانية.

وانضم دي ماريا إلى يونايتد من ريال مدريد مقابل 59.7 مليون جنيه استرليني (92.59 مليون دولار) لكن بعد بداية قوية مع الفريق الانكليزي واجه الجناح الارجنتيني صعوبات في تقديم المستوى الذي جعله أحد أخطر المهاجمين في #اوروبا.

ونجح دي ماريا في تسجيل وصناعة الأهداف في ثلاث من أول أربع مباريات خاضها مع يونايتد لكن اخر هدف سجله في الدوري كان في تشرين الأول الماضي وشارك أساسيا في مباراة واحدة فقط بعد خسارة الفريق في دور الثمانية لكأس الاتحاد الانكليزي أمام #ارسنال في آذار.

ولم ينضم اللاعب البالغ من العمر 27 عاما لجولة يونايتد في الولايات المتحدة استعدادا للموسم الجديد في أعقاب مشاركته في كأس #كوبا_اميركا مع الارجنتين وتردد على نطاق واسع أنه في طريقه للنادي الفرنسي صاحب الانفاق الضخم.

وأشارت وسائل إعلام بريطانية إلى أن النادي الفرنسي يستعد لتقديم عرض في حدود 44.5 مليون استرليني.
ولم يتسن الاتصال بمانشستر يونايتد للتعليق.

ولم يفعل لوران بلان مدرب باريس سان جيرمان الكثير لنفي التكهنات التي تشير إلى اهتمام النادي باللاعب الارجنتيني.

وقال مدافع مانشستر يونايتد السابق للصحافيين الجمعة: "بما أن مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان من الأندية الكبيرة للغاية فالمفاوضات ربما تكون صعبة. لكننا نشعر اننا اقتربنا من النهاية".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard