Moto G من موتورولا

30 تموز 2015 | 10:22

أعلنت شركة "موتورولا" عن إطلاق الجيل الثالث من هاتفها الذكي Moto G، بنسختين اثنتين، تقدّم الأولى ذاكرة وصول عشوائي "رام" قدرها 2 غيغابايت، و16 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية القابلة للتوسعة، بينما تقدّم الأخرى 1 غيغابايت مع 8 غيغابايت بحسب موقع businessinsider. ويتوفر منفذ microSD لتوسعة سعة التخزين الداخلية، إضافةً إلى شاشة بقياس 5 بوصات وبدقة 1280×720 بكسل مع طبقة حماية من زجاج "غوريلا غلاس 3"، ومعالج رباعي النوى، وكاميرا خلفية بدقة 13 ميغابكسل مع فلاش LED مزدوج، وأخرى أمامية بدقة 5 ميغابكسل.

ويعمل Moto G بالنسخة الخام من الإصدار 5.1.1 "لوليبوب" من نظام التشغيل "آندرويد" التابع لشركة "غوغل"، شبكات الجيل الرابع LTE، فضلاً من شبكات "wifi" وتقنية البلوتوث. ويمتاز Moto G ببطارية ذات سعة أكبر مقارنة بإصدار العام الماضي، تبلغ 2,470 ميلي أمبير/ساعة، بدعم المعيار IPx7 لمقاومة الماء لعمق متر واحد لمدة 30 دقيقة.

ويتوفر Moto G بألوان مختلفة للجهة الخلفية، وذلك من خلال خدمة Moto Maker، المتاحة للبيع ابتداءً من 180 دولاراً أميركياً لنسخة 1/8 غيغابايت، و220 دولاراً لنسخة 2/16 غيغابايت.

هل يسمح الغرب بأن يتّجه لبنان شرقاً؟



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard