الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

ثلاثة اجانب في السلة مع لائحة نخبة او من دونها!

المصدر: خاص - النهار
نـمـر جـبـر
ثلاثة اجانب في السلة مع لائحة نخبة او من دونها!
ثلاثة اجانب في السلة مع لائحة نخبة او من دونها!
A+ A-

في معلومات خاصة لـ"#النهار" ان نوادي الدرجة الاولى بكرة السلة في صدد رفع توصية الى اللجنة الادارية للاتحاد #اللبناني لكرة السلة في الايام القليلة المقبلة تتعلق بالملفين الاكثر سخونة وهما عدد اللاعبين الاجانب في الدوري، ولائحة النخبة.


وفي التفاصيل التي كشفها مصدر مطلع، طلب عدم ذكر اسمه، ان نادي #بيبلوس الرياضي، التي استضافت ادارته الاجتماع الاول للنوادي، بدعوة من الرئيس الفخري للنادي الجبيلي نبيل حواط، ارسلت اقتراحين عبر البريد الالكتروني الى النوادي المعنية لدراستهما قبل الاجتماع الثاني للنوادي الذي من المتوقع عقده قبل نهاية تموز الجاري حد اقصى.
والاقتراحين اللذين سبق للنوادي ان ناقشتهما في الاجتماع الاول من دون التوصل الى توافق، ما دفع الحاضرين الى تأجيل بتهما لمزيد من الدرس، قاسمهما المشترك اللاعبين الاجانب في دوري الدرجة الاولى للرجال في الموسم المقبل واقترحت ادارة بيبلوس الرياضي رفعهما الى ثلاثة على ارض الملعب، وربطت الملف مباشرة بلائحة النخبة، واقترحت الحفاظ عليها كما هي من دون اي تعديل او الغائها كليا شريطة اقرار رفع عدد الاجانب الى ثلاثة لاعبين.
ورغم ان الاقتراحين يحظيان بتأييد ناديي الحكمة بيروت والمتحد طرابلس وعدم اعتراض الرياضي بيروت، فان بعض النوادي تتحفظ وبعضها الآخر يعارض مثل هومنتمن بيروت او يتمسك بموقفه بلاعب اجنبي واحد مثل هوبس الرياضي بيروت.


 

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم