Bello II من LG

25 تموز 2015 | 08:06

أعلنت شركة LG عن هاتفها الذكي "Bello II"، الذي يندرج تحت فئة الهواتف الذكية متوسطة المواصفات، ويعد الجيل الثاني من هاتفها L Bello، الذي أطلقته في 21 آب 2014. ويأتي "Bello II" بسماكة 9.6 ميليمترات، ويزن 155 غراماً، ويعمل بإصدار 5.1.1 "لوليبوب" من نظام التشغيل "آندرويد" التابع لشركة "غوغل".

ويضمُّ الهاتف الجديد شاشة بقياس 5 بوصات وبدقة 854×480 بكسل، وذاكرة وصول عشوائي "رام" قدرها 1 غيغابايت، و8 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية القابلة للتوسعة. إلى جانب معالج رباعي النوى بتردد 1.3 غيغاهرتز، وبطارية بسعة 2,540 ميلي أمبير/ساعة، وكاميرا خلفية بدقة 8 ميغابكسل، أخرى أمامية بدقة 5 ميغابكسل. وسيأتي بثلاثة ألوان هي: الأبيض، والأسود، والذهبي.

ومن المتوقع أن تطرح LG هاتفها الذكي الجديد في أسواق أميركا اللاتينية والهند خلال الشهر الحالي، على أن يُطرح لاحقاً في أسواق أوروبا وروسيا خلال الربع الثالث من هذا العام. ولم تكشف LG بعد عن السعر المقرر لهاتف "Bello II".

 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard