الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

حقائب سفر من ماركات عالمية

حقائب سفر من ماركات عالمية
حقائب سفر من ماركات عالمية
A+ A-

في موسم السفر والعطل اخترنا 5 حقائب سفر مميزة تسمح بتجولنا بحقائب متينة التصميم والنوعية وذات الشكل الفريد فنضمن ألّا نضيّع حقيبتنا خلال سفرنا.


تيد بايكر Ted Baker



اخترنا حقيبة تيد بايكر للونها الأزرق الباهت الفريد على الألوان الداكنة أو القوية التي تُصمم بها الحقائب عامةً. كما أن تصميم الورود بلون الزهر والبنفسجي الزاهي أضاف نفحة من الإشراق على التصميم. والعنصر الأساسي أكثر ما أضاف تميزاً هو المقابض الحديدية من اللون الذهبي الزهري.


لويس فويتون Louis Vuitton



حقيبة لويس فويتون التي يعتمدها العديد من المشاهير هي من الاختيارات البديهية لدى انتقائنا حقيبة سفر. على عكس الألوان الكلاسيكية التي تنتقى عادةً لهذه النقشة من البني، اخترنا لون الكحلي فيجذب الأنظار على الرغم من تصميم الحقيبة الذي سبق وعُرف لدى العديد.


بوربيري Burberry



حقيبة بوربيري مميزة لتصميمها من الجلد كما أن لونها الأصفر الخردلي هو الذي أضاف العلامة الفارقة لانتقائنا هذا. تصميمها عمليّ من جهة الجيوب العديدة التي تسمح بتوضيب حاجيات السفر من جواز السفر الى بطاقة الصعود الى الطائرة.


تومي هيلفغر Tommy Hilfiger



الماركة الأميركية اختارت تصميماً من اللونين الأخضر والكحلي، وصممتها بطريقة عملية ببنية خارجية صلبة يمكنها أن تتحمل أثار صدمات من الممكن أن تحصل أثناء الرحلة.


بانتون Pantone


 


رغم أن حقائب السفر تلك ليست من عالم الموضة، إلّا أن ألوانها المميزة من ألوان بانتون التي تعرض كل ظلال الألوان التي من الممكن أن نراها. لذلك اخترنا هذه الحقيبة المتعددة الألوان والمميزة بحسب أذواق المختلفة لكل شخصٍ.


 

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم