مأساة في بلدة رأس المتن... شابة سقطت من مكان مرتفع وانتهت جثة مشوّهة!

24 تموز 2015 | 11:08

المصدر: "النهار"

الصورة عن الإنترنت

عُثر ليل امس في منحدر على طريق رأس المتن (بعبدا) على زينة عدنان كحيل (35 سنة) جثة مشوهة وبدت آثار الحريق عليها وعلى المكان المحيط فيها، وعلى سيارة من نوع سيات جرودنية اللون متوقفة على طريق قرطاظة - رأس المتن على مقربة من العثور على الجثة.

وحضرت الى المكان القوى الأمنية وتبين بحسب التقصيات الأمنية أن زينة كانت بمفردها وقد توقفت حوالي السادسة والنصف من مساء أمس عند محطة وقود على طريق رأس المتن لجهة بلدة قرطاظة وكانت في إتجاه المونتيفردي وسألت عامل المحطة عن مرحاض فأجابها بالنفي. عندها، زوّدت سيارتها بـ20 ألفاً من الوقود، دفعتها بواسطة بطاقة ائتمان، ثم غادرت.

وحوالي الثامنة والنصف ابلغ أحد سكان المحلة في رأس المتن عن حريق في منحدر على مرأى من عينه فحضرت القوى الأمنية لتكتشف جثة محترقة في منحدر خفيف عن الطريق والى جانبها علبة سجاير وولاعة، وقد بدت آثار الحريق على الجثة والمكان المحيط بها. كما عُثر على السيارة وهي مركونة في إتجاه رأس المتن أي بعكس الإتجاه التي وصلت اليه الى محطة الوقود. أما مكان العثور عليها فإنه يبعد 100 عن المحطة. وقد حضرت الى المكان الأدلة الجنائية والطبيب الشرعي نعمة الملاح. وتمت مصادرة كاميرات المراقبة في محطة الوقود. وفيما رجحت مصادر امنية فرضية الإنتحار تمّ نقل الجثة باديء الأمر الى مستشفى الجبل في قرنايل ثمّ الى مستشفى المقاصد في بيروت على أن يتوسع في التحقيق لمعرفة ملابسات الحادث.

وعلمت "النهار" وبحسب معلومات أمنية أن شقيق زينة حضر الى مكان حصول الحادث وأبلغ القوى الأمنية ان شقيقته غادرت المنزل على خلفية خلاف عائلي.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard