الأكثر أناقة في 2012

23 كانون الأول 2012 | 13:36

المصدر: "النهار"

  • المصدر: "النهار"

ثمة الكثير من النجمات اللواتي سحرنا الجميع بجمالهن وأناقتهن هذه السنة. نبدأ مع Rihanna التي سبق أن ارتدت ثوباً أبيض من توقيع Armani. صحيح أنه مكشوف أكثر من اللازم عند الصدر، لكنه شديد الأناقة. رغم "لوك الروك" الذي تعتمده Rihanna في معظم طلاّتها، أثبتت للعالم أنها تعرف كيف تكون أنيقة... أما Gwyneth Paltro فقد ظهرت بطلّة بسيطة إلى أقصى الحدود، في ثوب أبيض من توقيع Tom Ford.

وقد أثار (وGwyneth أيضاً) الكثير من الاستحسان، واختير "أفضل لوك" في حفل الأوسكار. يتميّز الثوب بثنيات خفيفة عند الصدر، ومشلح "الكاب" الذي أحدث "كل الفرق". قصّة الثوب، والمجوهرات التي وضعتها Paltrow، ساهمت مع قوامها، في جعل الطلّة تنطبع في ذاكرتنا!

وفي حين أن بعض النجمات يفاجئننا احياناً (مثل Rihanna)، ثمة نجمةٌ لا ترتكب أي خطوة ناقصة. إنها Charlize Theron، التي لم نكتشف السر الذي يجعلها تظهر في كل مرة بطلّة أجمل من سابقتها. إنها بسيطة وأنيقة وتختار ملابسها دائماً من مجموعة Dior، وتتمتّع بسحر لا نجده لدى الممثّلات الأخريات. فمشيتها ووقفتها ونظرتها وخفّتها، تمنحها إطلالة كاملة لا عيب فيها! وتتميّز Jessica Alba أيضاً بحضور يصعب نسيانه، إنما بأسلوب مختلف جداً! تبدو أحياناً عادية ببساطتها، إلاّ أنها نجحت (هي ومصمّم طلّتها)، بإثارة الإعجاب عندما ارتدت ثوباً باللون الزهري الباستيل من تصميم Valentino. الثوب مطرّز بالورود، وزادها أنوثة، فبدت امرأة بكل ما للكلمة من معنى.

تتمتّع Elle MacPherson التي انطلقت في البداية كعارضة أزياء بكل المقوّمات الضرورية لإثارة الإعجاب: القامة، والشعر، والابتسامة والمشية. كل ما ترتديه هذه العارضة المتقاعدة (نظراً إلى سنّها) يبدو رائعاً عليها. إنها من نوع النساء اللواتي يجمّلن الثوب، ويجعلنه قطعة ضرورية لا بدّ من اقتنائها! أخيراً، نصل إلى الممثّلة التي نكنّ لها كل الاحترام، Cate Blanchett التي ترتدي ما يستحيل ارتداؤه، لكنها تجعله يبدو أنيقاً. إنها تتمتّع بسحر استثنائي، فضلاً عن أناقة مكتسبة بالفطرة، علماً أنها ترتدي دائماً أزياء متميِّزة. فعلاً، إنها إمرأة "كاملة الأوصاف".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard