الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

السبت قرعة تصفيات كأس العالم 2018 في روسيا

السبت قرعة تصفيات كأس العالم 2018 في روسيا
السبت قرعة تصفيات كأس العالم 2018 في روسيا
A+ A-

في ظل فضيحة الفساد التي هزت الاتحاد الدولي لكرة القدم، تسحب السبت في مدينة بطرسبرغ قرعة التصفيات التمهيدية لكأس العالم 2018 التي تستضيف روسيا ادوارها النهائية. واختير مكاناً لاجراء السحب قصر كونستانتين الشهير على مسافة نحو 30 كيلومتراً من وسط المدينة، وستنقل وقائعه مباشرة عبر التلفزيون الى 164 بلداً، بما يشمل 94,8 مليون مشاهد كما أفاد "الفيفا".


وسيتولى ادارة السحب الامين العام للاتحاد الدولي الفرنسي جيروم فالكه، الذي وصل الى روسيا منذ الاثنين، في حضور رئيس الاتحاد السويسري جوزف سيب بلاتر. ويسبق السحب خطاب للرئيس الروسي فلاديمير بوتين، ثم كلمة لبلاتر. ويبدأ الاحتفال الساعة 18:00 بالتوقيت المحلي وتوقيت بيروت، 15:00 بتوقيت غرينيتش.
وأعلن "الفيفا" ان عدداً من نجوم الكرة المتقاعدين أو العاملين سيشاركون في عملية السحب، أمثال البرازيلي رونالدو، والايطالي فابيو كانافارو، والاوروغواياني دييغو فورلان، والكاميروني سامويل ايتو، والالماني أوليفر بيرهوف، وقد اضيف اليهم لاعب زنيت بطرسبرج البرازيلي هالك. كما يشارك من الجانب الروسي المهاجم الدولي الكسندر كيرجاكوف وحارس المرمى الدولي السابق رينات داساييف.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم