هدى قطّان تطلق أول Vending Machine لمستحضرات التجميل

21 تموز 2015 | 11:53

إنها صاحبة الـ4,4 ملايين متتبع على شبكة التواصل الاجتماعي Instagram. قطان ذات الأصول العراقية، ولدت ونشأت في الولايات المتحدة ولطالما كانت ملمّة في هذا المجال بخاصة أن والدتها كانت دائماّ تزودها وأخواتها بنصائح جمالية عربية تقليدية. بعدما كانت تسدي النصائح الى أصدقائها حضّها أحدهم على إنشاء مدوّنة خاصة بها، فأطلقت "Huda Beauty" التي أصبحت الآن من أشهر المدوّنات الجمالية عربياً.

أما أخيراً فأطلقت قطّان آلة الـ"Vending Machine" HudaBeauty في سانسيت مول في إمارة دبي التي تحتوي على العديد من المستحضرات تحت ماركة اختصاصية التجميل. من خلال هذه الآلة يمكنك الحصول على مدار الساعة على مختلف مستحضرات التجميل، من هدايا اللحظة الأخيرة، وأدوات مصغرة للظروف الطارئة كسهرة مفاجئة أو رحلة تتطلب أنواعاً كهذه من الأحجام. آلة البيع HudaBeauty هي الأولى من نوعها في دبي ولكن فكرتها ليست جديدة في العالم فموجودة في اليابان منذ سنين عدة وسُميت بالمستوصف الجمالي. أما هذه المستحضرات فسوف تكون متاحة قريباً في مواقع مختارة في جميع أنحاء العالم لتلبية طلب جمهور قطّان غير الموجود في دبي.

 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard