وفد أهالي العسكريين زار أبو فاعور: الأمور قيد المراوحة وموعودون بإيجابيات

20 تموز 2015 | 15:45

المصدر: "الوكالة الوطنية للإعلام"

  • المصدر: "الوكالة الوطنية للإعلام"

استقبل وزير الصحة العامة وائل أبو فاعور في مكتبه في الوزارة، وفدا من أهالي العسكريين.

وإثر اللقاء تحدث نظام مغيط شقيق العسكري ابراهيم مغيط المختطف لدى تنظيم "داعش"، فأوضح أن "الزيارة هدفت لتجديد الثقة بالوزير أبو فاعور"، مشيرا إلى أن "الأمور لا تزال في خانة المراوحة ولا سيما مع تنظيم الدولة الإسلامية". ولفت إلى أن "الأهالي موعودون في المرحلة المقبلة بحركة إيجابية، وسينتظرون ما ستؤول إليه الأمور في الأيام المقبلة قبل القيام بأي تحرك". وقال: "إننا سنتابع مسارنا بالتعاون مع أصحاب الأيادي البيضاء ولا سيما الوزير أبو فاعور والنائب وليد جنبلاط الذي سيزوره الأهالي في المختارة قريبا".
بدوره، قال حسين يوسف والد الجندي محمد المختطف لدى "تنظيم الدولة الإسلامية": "إن زيارة أهالي العسكريين المختطفين لدى النصرة يوم العيد إنعكس حالة نفسية سيئة جدا لدى أهالي العسكريين المختطفين لدى داعش، وقد توجه هؤلاء إلى عدد من فاعليات عرسال لمحاولة الاتصال بأبنائهم إلا أن كل الإتصالات باءت بالفشل".

وجدد يوسف الثقة بأبو فاعور والنائب وليد جنبلاط وكذلك باللواء عباس ابراهيم، وقال: "لا نريد أن ننكر تعب أحد".

وناشد الخاطفين أن "يحلوا الملف لأن المأساة التي يعيشها الأهالي كبيرة"، آملا أن "يتجاوبوا مع وجه الأمهات والآباء والأولاد ودموعهم".

كما توجه بنداء ثان إلى الدولة اللبنانية بكل أقطابها، داعيا إلى "عدم عرقلة ملف المخطوفين".

ميسي وفابريغاس وجوزيف عطية والمئات يوجهون رسالة إلى هذا الطفل اللبناني



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard