iCloud مجانية لليونانيين

20 تموز 2015 | 11:23

أعلنت شركة "آبل" عن تمديد اشتراكات مستخدمي خدمة iCloud في اليونان لمدَّة ثلاثين يوماً إضافية مجاناً، وذلك لمنع حدوث انقطاع في الخدمات، بعد تدابير الرقابة النقدية التي أقرتها الحكومة ما حال دون قدرة المستخدمين على دفع الرسوم الشهرية لخدمات الإنترنت.

وقامت "آبل" مطلع شهر تموز الجاري، بإرسال رسائل إلكترونية للمشتركين اليونانيين بهذه الخدمة تُعلمهم فيها بأنه سيجري تخفيض مخصصاتهم بخدمة التخزين السحابي المدفوعة إلى مساحة 5 غيغابايت إذا لم تُدفع الرسوم الشهرية في الوقت المحدد.

وتتصدر الأزمة المالية بين اليونان ودائنيها عناوين الصحف ونشرات الأخبار العالمية، وجراء القيود المالية مُنعت شركات بطاقات الائتمان، من تسوية عمليات مالية دولية، ما أثَّر بدوره في خدمات الإنترنت، بما في ذلك خدمة التخزين السحابي iCloud.

يُذكرر أن "آبل" تتيح لجميع مستخدمي iCloud الحصول على 5 غيغابايت مجاناً، و20 غيغابايت مقابل دولار واحد فقط شهرياً، لتصل المساحة المدفوعة المتاحة إلى 1 تيرابايت.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard