300 مليون مستخدم و70 مليون صورة!

20 تموز 2015 | 11:15

"نحن فخورون بالإعلان عن أن هناك أكثر من 300 مليون مستخدم لـ"إنستاغرام". الأمر بدأ كحلم خلال السنوات الأربع الماضية، ونما وصولاً إلى مجتمع عالمي، حيث يتمُّ مشاركة أكثر من 70 مليون صورة وفيديو كل يوم. فـ"إنستاغرام" موطن للإبداع بجميع أشكاله، وهو المكان الذي يمكنك أن تجد فيه كل شيء" بهذه العبارة أعلن موقع "إنستاغرام" عبر مدونته عن وصول عدد مستخدميه إلى 300 مليون، يقومون بمشاركة الصور والفيديو، ويرفعون يومياً أكثر من 70 مليون صورة تتلقى ما مجموعه 2.5 ملياري إعجاب.

وأطلق "إنستاغرام" في الشهر الماضي علامة "تبويب الناس" الذي يسلط الضوء على حسابات مثيرة للاهتمام لمتابعة، بعد سؤال كثير من الناس، عن كيفية التأكد من حقيقة الشخصيات العامة أو العلامات التجارية.

واستعرض "إنستاغرام"، المملوك من شركة "فايسبوك" للمرة الأولى أرقام المستخدمين بحسب المناطق الجغرافية مشيراً إلى أنَّ "70% من مستخدميه النشطين هم من خارج الولايات المتحدة، و14 مليوناً منهم من المملكة المتحدة".

 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard