الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

متى غرّد تمام سلام؟

المصدر: النهار
A+ A-

"نشكر جميع المتابعين على تعليقاتهم الحارة. دعونا ننتظر معاً نتائج الاستشارات النيابية، أتمنى لكم يوماً سعيداً"، هي أول تغريدة أطلقها النائب تمام سلام على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، صباح يوم انطلاق الاستشارات النيابية وبعدما كشف الأفرقاء اللبنانيون التوافق على تكليفه لتأليف الحكومة الجديدة.


@Salamtamam هو عنوان حساب سلام على "تويتر"، وعند الساعة السادسة من مساء الخميس 25 تموز 2012، كان موعد التغريدة الأولى له، نقل فيها استنكاره لمخالفات وزير الثقافة لقرار الشورى في قضية ميدان سباق الخيل الروماني.


قليلة هي تغريدات سلام، واقتصرت معظمها، في البداية، علىعند الساعة السادسة من مساء الخميس 25 تموز 2012، كان موعد التغريدة الأولى له نقل ما يصرح به للإعلام، لكنه وبعد شهر من تغريدته الأولى بدأ بالتفاعل مع متابعيه عبر "الرد" و"الريتويت" و"الفافوريت" وزادت وتيرة تغريده. وصل عدد تغريداته حتى مساء الجمعة إلى 286 تغريدة، 2436 متابعاً (فولويرز) ويتبع 86 (فولوينغ).
ومن بين الصور التي نشرها سلام على حسابه،"صورة جديدة، اتخذت مؤخرا لي ولوالدتي، باركها الله" بحسب ما عرف عنها سلام في تغريدته التي أطلقها يوم عيد الأم.


ومن بين السياسيين الذي يتابعهم سلام: "رئيس الجمهورية ميشال سليمان @SleimanMichel، الرئيس فؤاد السنيورة @SinioraFuad، الوزير السابق زياد بارود @ZiyadBaroud، الرئيس سعد الحريري @HaririSaad، النائب عاطف مجدلاني @AtefMajdalani، الوزير ناظم الخوري @NazemElKhoury، النائب عماد الحوت @houtimad، الرئيس نجيب ميقاتي @Najib_Mikati، النائب جوزيف معلوف @MPJMaalouf.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم