كبارة: حرمان طرابلس من الكهرباء جريمة موصوفة

18 تموز 2015 | 16:48

المصدر: " الوكالة الوطنية للإعلام"

  • المصدر: " الوكالة الوطنية للإعلام"

الصورة عن "الوكالة الوطنية"

رأى النائب محمد كبارة ان "ما اقدمت عليه وزارة الطاقة عشية عيد الفطر وخلال أيامه يرتقي الى الجريمة الموصوفة بحق مدينة طرابلس لجهة افساد فرحة العيد على اهلها، بحرمانهم من التيار الكهربائي عبر تقنين قاس وعشوائي"، داعيا الى "مساءلة وزير الطاقة ارتور ناظريان ومحاسبة المسؤولين عن هذا العمل".

وقال كبارة في تصريح : "مرة جديدة تمعن وزارة الطاقة في حرمان طرابلس من التيار الكهربائي ضاربة عرض الحائط عدالة التوزيع وأولوياته وحق طرابلس بالتيار الكهربائي عشية العيد وخلال أيامه".

وأضاف: "لقد عانت طرابلس الامرين جراء الظلام الذي حل بها وأفسد على اَهلها فرحة العيد وعطل مصالح التجار والمواطنين، وهذا امر لا يمكن السكوت عليه، فحق المدينة بالكهرباء هو حق مقدس ولن نتهاون به".

وحذر كبارة "من كيدية سياسية تتعامل بها وزارة الطاقة مع طرابلس"، داعيا الحكومة الى "فتح تحقيق ومساءلة الوزير عما عانته المدينة. ان ما حصل يرتقي الى الجريمة الموصوفة وعلى وزير الطاقة ان يتحمل مسؤولياته ان كان يدري بالظلام الذي عم طرابلس واذا كان لا يدري فالمصيبة اعظم".

المطران عوده: عندما تنعدم الثقة بين الشعب والسلطة التغيير واجب

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard