توران وفيدال محرومان من اللعب مع برشلونة!

15 تموز 2015 | 16:40

المصدر: (أ ف ب)

  • المصدر: (أ ف ب)

الصورة عن "رويترز"

لن يقدر لاعب الوسط التركي اردا توران والظهير الدولي اليكس فيدال المشاركة وديا مع فريقهما الجديد برشلونة الاسباني بطل اوروبا لكرة القدم بحسب ما ذكرت اذاعة "كادينا كوبي" الاسبانية.

واشارت الاذاعة الى ان برشلونة ارسل استفسارا للاتحاد الدولي (فيفا) حول امكانية الاستفادة من اللاعبين في جولة الفريق الودية قبل انطلاق الموسم، لكن رد فيفا جاء سلبيا.

ويواجه برشلونة عقوبات مفروضة عليه من طرف فيفا، بخصوص التعاقد مع لاعبين قاصرين، اذ لا يمكنه اشراك لاعبين جدد في صفوفه حتى كانون الثاني 2016، وبالتالي فان الدوليين التركي والاسباني سينتظران 6 أشهر قبل الدفاع عن الوان البلاوغرانا.

ويخوض برشلونة 3 مباريات في جولة اميركية ورابعة ضد فيورنتينا في ايطاليا وخامسة ضد روما الايطالي في كأس جوان غامبر.
لكن مدرب برشلونة لويس انريكي ذكر في مؤتمر صحافي ان توران "سيكون لاعبا رئيسا في الجزء الهجومي من تشكيلته"، واقر انه يريد "ادراجه في اسرع وقت في الفريق، اذ نريد منحه دقائق تنافسية في مبارياتنا الودية".

وانتقل توران من اتلتيكو مدريد الى برشلونة لمدة 5 مواسم مقابل 41 مليون أورو، وفيدال (25 سنة) من اشبيلية لخمس سنوات مقابل 18 مليون أورو.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard