مارادونا: ينبغي التعامل مع ميسي مثل أي لاعب في المنتخب

13 تموز 2015 | 20:39

المصدر: (د ب أ)

  • المصدر: (د ب أ)

الصورة عن "أ ف ب"

طالب أسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييغو مارادونا الجميع أن يكف عن تدليل قائد "لا ألبي سيليستي" ليونيل ميسي وأن يتم التعامل معه مثل أي لاعب آخر بالفريق، لينضم مارادونا إلى الجدل الدائر حول نجم برشلونة الاسباني عقب فشله في استعادة لقب كوبا أميركا.

واعتبر مارادونا أن ميسي ظاهرة" كروية، إلا أنه في الوقت نفسه لم يتردد في انتقاد أدائه خلال البطولة الأمريكية الجنوبية.

وقال مارادونا في مقابلة مع صحيفة "أوليه" الأرجنتينية: "فليتوقفوا عن عبارات المديح التي يقولونها لميسي وليتوقفوا عن تدليله، يجب معاملته مثل أي لاعب يرتدي قميص المنتخب، يجب التعامل معه على أنه الأفضل في العالم في الأشياء الجيدة والسيئة على حد سواء ولكن علينا أن ننتبه أن ميسي لم يقتل أو يغتصب ولا يجب علينا أن نختلق قصصا".

وحذر مارادونا من اعتياد الأرجنتين على الخسارة في المباريات النهائية كما حدث قبل عام في مونديال البرازيل 2014 ثم الآن في نهائي كوبا أمريكا.
وتابع مارادونا قائلا: "التاريخ لن يغفر لنا استسلامنا بالقبول بالمركز الثاني".

وأضاف: "يمكنك أن تمشي خلال المباراة، لقد فعلت ذلك أيضا ولكن الأمر يتركز في كيفية أو طريقة المشي وكيف تنطلق مسرعا من السبات لتساعد أحد الزملاء، أنا لم أر ميسي يتسكع كما يقول البعض".

 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard