الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

Anna Dello Russo في فالنتينو

Anna Dello Russo في فالنتينو
Anna Dello Russo في فالنتينو
A+ A-

اخترنا من مجموعة الصحافيين والحاضرين في عرض فالنتينو، فستان Anna Dello Russo محرِّرة مجلة Vogue في اليابان، لنقشته المميزة وزخرفته الفريدة التي تجسّد مقتطفات من تفاصيل إيطالية بامتياز. فقماشه الأبيض منسوج بطريقة ناعمة وشبه شفافة كما أن الورود بألوانٍ صيفية مميزة من الزهر والأزرق الى البنفسجي الباهت أضافت نفحة صيفية منعشة على إطلالتها. نسّقت Dello Russo اختيارها مع أقراط أذن كبيرة من اللون الأزرق الفاتح كتكملة لمظهرها الكليّ. يذكر أن Anna Dello Russo أيقونة في الموضة اشتهرت دائماً بإطلالاتها المميزة بخاصةٍ إثر حضورها عروض أزياء عالمية.


أما عرض فالنتينو الذي جرى في العاصمة الإيطالية روما تحديداً في ساحة Mignanelli ، قد أعاد الدار الى جذوره المتأصلة في روما وقد جمع مشاهير من المجالات كافة ومن كل أقطار العالم كالممثلة الأميركية Gweneth Paltrow والمغني اللبناني الأصل Mika. التصاميم أذهلت الموجودين فقد مرّ زمنٍ طويل على وقوفٍ تقديريّ في نهاية عرض أزياء كالذي شهده عرض فالنتينو فكانت مجموعته بالحق خاطفة للأنفاس.


التصاميم


المجموعة من وحي روماني بامتياز فتدفّقت العارضات بفساتين من الأقمشة الهادلة بالدانتيل والمخمل وقصّات مرتكزة على الكتف الواحد. كما أن رسمة النسر كانت ظاهرة على العديد من التصاميم من الـCape الى الفساتين. اللون الأسود طغى أيضاً على المجموعة على غير عادة ماركة فالنتينو ولكن عدد من الإطلالات خصّت لأحمر فالنتينو الأيقوني الذي لطالما كان نجم الدار العريقة. بعض الإطلالات ركّزت أيضاً على اللون الذهبي الذي ظهر بالأخص على التنانير بطيّاتٍ أشبه بذات زيّ المصارع الروماني التقليدي (Gladiator) في تلك الحقبة.


التفاصيل



 لا يمكننا أن نتغاضى عن تفاصيل هذه المجموعة من الأكسسوار الذهبية التي تمثلت بالأخص بأسلوب تيجان وعقود كبيرة من تصميم Alessandro Gaggio بتفاصيل متقنة صنعت على أشكالٍ فريدة أشبه بتحف رومانية. أما الأحذية فكانت بوضوحٍ كبير تجسّد أسلوب الـGladiator برباط الجلد الذي يمتد على الساق وصولاً الى الركبة.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم