الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

إطلالة نور فارس في عرض أزياء Giambattista Valli

إطلالة نور فارس في عرض أزياء Giambattista Valli
إطلالة نور فارس في عرض أزياء Giambattista Valli
A+ A-

جمعت مصممة المجوهرات نور فارس وGiambattista Valli علاقة وطيدة خصوصًا بعدما تألّقت فارس بفستان زفافها من تصميم هذه الدار الفرنسية. فكان التصميم ملوكياً بنقشة وروده البيضاء نافرة من أعلاه وصولاً الى الأكمام وأسفله بالمظهر المنتفخ. هذه المرّة وإثر حضورها عرض أزياء الماركة ضمن أسبوع الموضة في باريس للأزياء الراقية، اختارت نور تصميماً مميزاً يشبه المجموعة بالأقمشة المتشابكة المستعملة على شكل ورودٍ من لون الزهر وبلون الأخضر الطاغي. يمتد الفستان حتى أسفل الكاحل ويتلاشى معه التصميم على شكل ورقٍ مبعثر الى أن يخلو المظهر من أي نقشةٍ ويفصح عن لونه القريب الى لون البشرة.


الطابع العام للمجموعة


يذكر أن مجموعة Giambattista Valli طغى عليها الجو الرومنسي بتصاميم تشبه مجموعة الـ Resort التي عرضت منذ فترة وجيزة بخاصةٍ باستعمال نقشة الورود وتصميم الفستان فوق السروال. أما عناصر الـHaute Couture فطغت على المجموعة بخاصةٍ على الإطلالات الأخيرة التي قدمت بشكل تنورة واسعة منتفخة من قماش الشيفون المتشابك بألوانٍ فاقعة مثل البرتقالي وبلون الأبيض الهادي.


التفاصيل


من أكثر التفاصيل بروزاً في هذه المجموعة هي أقراط الأذن الكبيرة بنقشة الفستان ذاتها فخلقت عنصراً مكمّلاً للإطلالة تماماً كالمظهر الذي سُلط الضوء عليه في عرض أزياء فرساتشي بحيث امتدّت نقشة الفستان الى الأكسسوارات ورباط الرأس. النظارات الشمسية كانت أيضاً عاملاً استثنائيًّا في المجموعة لشكلها المدوّر الكبير وظهور ما أشبه بمربعات كريستال كبيرة على جوانبها.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم