موسيقى XBOX من "مايكروسوفت"

13 تموز 2015 | 10:19

أجرت شركة "مايكروسوفت" تغييرات على خدمات الوسائط المتعددة على منصة " XBOX" التابعة لها، وقامت بتغيير اسم خدمة "Xbox Music" للصوتيات لتصبح "Groove"، وخدمة "Xbox Video" للمرئيات لتصبح "Movies and TV" بحسب ما نشر عبر موقع techcrunch

وأشارت Xbox Video إلى أنَّ تغيير الاسم يهدف لجعل المحتوى في التطبيق مميزاً، لافتةً إلى أنَّ هذه التغييرات ستُطبق على الحواسيب الشخصية العاملة بنظام التشغيل ويندوز 10 أولا، قبل وصولها إلى أجهزة أخرى في الأشهر المقبلة.

وسيتمكن مستخدمو هذه الخدمة سحب وإفلات الملفات لداخل قوائم التشغيل، وقررت "مايكروسوفت" كذلك دمج خدمة التخزين السحابي التابعة لها. وستتوفر هذه الميزة مقابل 9.99 دولار أميركية شهرياً، أو 99 دولاراً سنوياً. وسيجري تلقائياً نقل مشتركي خدمة Xbox Music Pass إلى خدمة "Groove"، التي ستصل قريباً إلى الأجهزة الذكية العاملة بنظامي "أندرويد" و"آي أو إس".

أما خدمة "Movies and TV" فهي ستكون شبيهة خدمة "Groove"، إلاَّ أنها ستركز على وسائل الإعلام البصرية، متيحةً للمستخدم استيراد مجموعات التسجيلات المصورة الخاصة به لتشغيلها. وفي هذا السياق، لجأت "مايكروسوفت" إلى دمج خدمة في"Movies and TV" مباشرة مع Windows Store، ما يتيح يمكن للمستخدم شراء أو استئجار أفلام وعروض تلفزيونية بدقة عالية HD.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard