شانيل تعرض مجموعتها حول طاولات المقامرة

9 تموز 2015 | 16:30

عوّدتنا ماركة شانيل الفرنسية على الديكور الاستثنائي لعروض أزيائها. فالموسم الفائت تمّ عرض مجموعتها ضمن إطار البيسترو الفرنسي. أما هذه المرة فكانت الفكرة الأساسية للعرض الكازينو وطاولات المقامرة فشوهدت الممثلتان جوليان مور وكريستن ستويرت مندمجتان في اللعب على طاولة الرولات. جرى العرض أثناء لعب المشاهير على الطاولات بإطار مميز مفعمٍ بالحياة.

الإطلالات كلاسيكية بامتياز مثل بذلة شانيل الأيقونية وبأقمشة التويد والجلد الشتوية فكان الرجوع الى جذور الدار واضحاً. الفرق البسيط التي شهدته المجموعة هي بشكل بعض إطلالات الجاكيتات التي كانت بحجمٍ أكبر عند الأكتاف. الفساتين جسّدت عمل الـHaute Couture بعملها الدقيق وتطريزها المتقن، أما تفاصيل المجموعة فكانت أيضاً محور الإطلالات بالأزرار المرصّعة بالكريستال. كما أن الحذاء ذا كعب تقليدي والقسم الأمامي منه ذات قبّة شبيهة بقبّة القميص التقليدية. تسريحات الشعر غريبة بقصّة قصيرة من الخلف وأطول من الأمام وتبرّج يسلط الضوء على احمر الشفاه الفاقع والخدود الموّردة.

 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard