الخميس - 18 نيسان 2024

إعلان

مقبل: لتسليح الجيش بالعتاد اللازم والملائم لهذه المرحلة دون إبطاء

المصدر: "الوكالة الوطنية للاعلام "
مقبل: لتسليح الجيش بالعتاد اللازم والملائم لهذه المرحلة دون إبطاء
مقبل: لتسليح الجيش بالعتاد اللازم والملائم لهذه المرحلة دون إبطاء
A+ A-

تفقّد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الوطني سمير مقبل، قبل ظهر اليوم، القاعدة البحرية في مرفأ بيروت، وكان في استقباله قائد القوات البحرية العميد الركن نزيه جبيلي ورئيس فرع مخابرات بيروت العميد المغوار جورج خميس والضباط العاملين في القاعدة.


ثم ترأس مقبل اجتماعا عقد في مكتب قائد القوات البحرية، حيث اطلع من المعنيين على سير العمل في هذه القاعدة، واثنى على نشاطهم وجهودهم.


واشاد مقبل في كلمة القاها خلال الاجتماع بـ"الجيش عموما وبقيادته الحكيمة والشجاعة ولا سيما الرابضين عند الحدود اللبنانية في جرود عرسال ورأس بعلبك وما يتمتعون به من جهوزية ومعنويات عالية تمكنهم من صد الاعتداءات ودحر المعتدين"، مشدّدا على "ضرورة تسليح الجيش بالعتاد اللازم والملائم لهذه المرحلة دون ابطاء".


وفي نهاية الاجتماع، قدم جبيلي لمقبل درع القوات البحرية شاكرا "اهتمامه والدور الذي يقوم به في وزارة الدفاع".


بعدها توجه مقبل مع الحاضرين لتفقد البوابة الشامية المزمع تعديل موقعها، لافتا الى ان "اي تعديل يجب ان يتم بالتنسيق مع وزارة الدفاع وقيادة الجيش لتأمين الضرورات العملانية والامنية ولا سيما المحافظة على الطريق التي تربط مرفأ بيروت بالقاعدة البحرية في ظل الاوضاع الامنية القائمة".


وختمت الجولة بتفقد الحوض الثاني والثالث وتوقف عند الحوض الرابع حيث اطلع من رئيس مجلس ادارة حسن قريطم مرفأ بيروت على المشروع التعديلي لردم جزء من هذا الحوض.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم