5 قطع من أسلوب لباس الفرنسيات

6 تموز 2015 | 10:48

أسلوب اللباس الفرنسي بأناقته البسيطة ليس مصطنعاً بل هو من تركيبة المجتمع الفرنسي وبخاصةٍ النسائي منه. فاشتهرت نجوم عالميات فرنسيات بأسلوبهن المميز كماريون كوتيار وكاترين دونوف، كما النساء الفرنسيات اللواتي يتمتعن بنمط عيشٍ متمايز بأسلوبٍ متوازن وأنيق في الوقت عينه.


القميص المقلّم

اخترنا قميصاً من الماركة اليابانية Commes des Garcons المقلّمة بألوان الأبيض والكحلي لتكون من أساسيات الملابس الفرنسية، فتكون متلائمة لسروال الجينز وحذاء رياضي من اللون الأبيض الرائج هذه السنة.

جاكيت البلايزر

 

إن هذه القطعة من اللباس هي أساسية لدى الفرنسيات نظراً الى طقس فرنسا المتقلب كما أنها تضفي أسلوباً أنيقاً على الملابس مهما كانت. فاخترنا من ماركة جوزف الفرنسية بلايزر من لون الـBois de rose فتناسب أيام الربيع والخريف.

الوشاح

الوشاح هو أيضاً من أساسيات الأناقة الفرنسية، فاخترنا تصميماً من "دولتشي أند غابانا" باللون الأحمر الباهت وذا نقشة الورود الناعمة لتكون عنصراً يضيف التميز الى الإطلالة الكاملة.

الحقيبة السوداء الصغيرة

 

الحقيبة السوداء الصغيرة التي تستعمل أثناء النهار، فتسهل لدى الباريسيات استخدام المواصلات العامة أو الدراجة الهوائية للتنقل. فبطبيعة الحال اخترنا حقيبة الـFlap bag الكلاسيكية من ماركة شانيل الفرنسية لحجمها الصغير وتصميمها الخالد.

حزام الخصر

 

هذا الحزام يحدد منطقة الخصر، فيبرز أنوثة المرأة فتستخدمه الفرنسيات أيضاً أحياناً لتثبيت الوشاح مع القميص بطريقة مميزة. اخترنا لك من دار ربيع كيروز حزاماً للخصر من الجلد باللون الفضيّ.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard