الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

لويز أدريانو دعامة لثورة أي سي ميلان

المصدر: (أ ف ب)
لويز أدريانو دعامة لثورة أي سي ميلان
لويز أدريانو دعامة لثورة أي سي ميلان
A+ A-

عزز ميلان الايطالي صفوفه بالمهاجم البرازيلي لويز ادريانو الذي تألق الموسم الماضي مع فريقه شاختار دانييتسك الاوكراني في مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم، وذلك بحسب ما اعلن الفريق اللومباردي.


وذكر ميلان في حسابه على موقع "تويتر" بان المهاجم البرازيلي البالغ من العمر 28 سنة وقع عقدًا حتى 30 حزيران 2020، فيما كشفت وسائل الاعلام المحلية ان قيمة العقد بلغت 8 ملايين أورو.


وفرض ادريانو نفسه من افضل نجوم الموسم المنصرم في دوري ابطال اوروبا بعد ان تصدر ترتيب الهدافين مشاركة مع بطلي المسابقة القارية مع برشلونة الاسباني النجمين الارجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار وغريمهما في فريق العاصمة الاسبانية ريال مدريد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وذلك بعد ان سجل 9 اهداف بينها 5 في مباراة واحدة ضد باتي بوريسوف البيلاروسي.


واختبر ادريانو الذي خاض اربع مباريات مع البرازيل منذ ان سجل بدايته الدولية في تشرين الثاني 2014، نجاحا مميزا مع شاختار منذ ان انضم اليه عام 2007 اذ توج معه بلقب الدوري المحلي ست مرات وبكأس الاتحاد الاوروبي عام 2009.


واصبح ادريانو ثاني لاعب من الطراز الرفيع ينضم الى ميلان في الساعات الاخيرة بعد المهاجم الاخر الكولومبي كارلوس باكا الذي انتقل الى الفريق الايطالي من اشبيلية الاسباني مقابل نحو 30 مليون أورو.


يذكر ان ميلان تعاقد مع مدرب جديد للموسم المقبل خلفا لمهاجمه السابق فيليبو اينزاغي وهو الصربي سينيسا ميهايلوفيتش، وذلك ضمن مسعاه لاستعادة شيء من هيبته والعودة مجددا الى المشاركة القارية.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم