الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

أزياء سان لوران للرجال

أزياء سان لوران للرجال
أزياء سان لوران للرجال
A+ A-

اطلاع الرجال على عالم الموضة في تزايد دائم، فإن عروض الأزياء العالمية كانت في الأساس موّزعة على ثلاث من أصل الأربع من عواصم الموضة العالمية الى أن انضمت نيويورك في الموسم الفائت الى هذا الترتيب لتصبح أهمية موضة الرجال وعروضها توازي تلك التي للنساء بكل عناصرها المؤاتية. أما ميل الصيحات الذي كان بطيئًا في حركته من منصات عروض الأزياء الى الشوارع فأصبح يتجلى بطريقةٍ أسرع بخطوطٍ أكثر وضوحاً على إزاء الجميع.
عرض أزياء سان لوران جمع بين الموضة النسائية والرجالية بشكلٍ متواز حتى أصبحت تلك النزعة عادية وتبعتها العديد من دور الأزياء العالمية كعرض دارBurberry في لندن أثناء أسبوع الموضة للرجال في الأسبوع الفائت. وقدغلب على التصاميم اللون الأسود المزين بنقشاتٍ عدة من جلد النمر ورسمات النجوم كما تطريز أشكال الورود على أنواعها وألوانها.


أما الميل الأساسي للمجموعة والعنصر الذي لفتنا كان ربطة العنق بشكل الـ Bow Tie فبعض الإطلالات تميّزت بإضافة هذا النوع من الربطة على القميص البيضاء بخاصةٍ لدى المظاهر النسائية أما الإطلالات الرجالية فتميزت بأشكال ورسوم كتلك التصاميم بالذات.



حافظت هذه الدار بالإدارة الإبداعية لهادي سليمان على الخطوط عينها منذ تسلمه الإدارة العامة بميلٍ عُرف بالـ Grunge الذي انبثق من الولايات المتحدة كأسلوبٍ جديد يجمع بين الموسيقى والثياب بعناصر أساسية من أهمها الجاكيت الجلد والقميص ذات نقشة المربعات بتبدلات متكررة.




أما صيحة الحذاء الأساسية التي توالت في الإطلالات المقدمة فكانت للحذاء الرياضي الأبيض بعلامات سوداء تشير وكأنه تم استعماله من قبل.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم