"فايسبوك" ينافس Snap chat

1 تموز 2015 | 14:31

يختبر موقع "فايسبوك" ميزة جديدة على تطبيقه لهواتف iOS، التي تمكن المستخدمين من إضافة تأثيرات جديدة على الصور، من شأنها أن تسهل على المستخدمين تجربة نشر الصور أو تحسينها بحسب تقرير نشره موقع Techcrunch.

ويحاول "فايسبوك" في هذه الخطوة منافسة التطبيق الشهير Snap chat من خلال إضفاء تأثيرات مشابهة، إلى جانب إمكانية وضع ملصقات على الصورة، أو كتابة أي نص على الصورة بمختلف الألوان قبل نشرها. ويستطيع المستخدمون التعديل على الصور بسهولة، حيث يسحب المستخدم الصورة يميناً ويساراً للتقليب بين التأثيرات والتعديلات المختلفة، وستسهل هذه الطريقة من تطبيق ورؤية التعديلات والتأثيرات على الصور قبل نشرها.
ومن خلال الميزة الجديدة، سيظهر زر في الركن الأيسر السفلي في الصورة على شكل عصا سحرية، والذي ولدى الضغط عليه سيبرز شريط جديد فيه تبويبات مختلفة يستطيع المستخدم عبرها التعديل على الصورة، حيث يوجد تبويب للتأثيرات وآخر للملصقات وآخر للنصوص، أو حتى قص الصورة والإشارة إلى الأصدقاء في الصور.

ولكن لم يوضح "فايسبوك" تاريخ وصول هذه الميزة إلى جميع المستخدمين، ولكن من المتوقع أن يتم الوصول إليها تدريجياً.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard