اليابان وانكلترا الفائزتان على أوستراليا وكندا تلتقيان في نصف نهائي كأس العالم للسيدات

28 حزيران 2015 | 11:14

المصدر: (وكالات)

  • المصدر: (وكالات)

أكملت اليابان حاملة اللقب وانكلترا الدور نصف النهائي من كأس العالم لليسيدات التي تستضيفها كندا، بفوزهما فجراليوم، اليابان على أوستراليا 1 – 0، وانكلترا على كندا 2 – 1. وهما تلتقيان في ثانية مباراتي الدور نصف النهائي فجر الخميس في ادمونتون، فيما تلتقي المانيا والولايات المتحدة في أولى مباراتي هذا الدور فجر الاربعاء.

على ملعب "كومنولث ستاديوم" في ادمونتون وامام 19814 متفرجاً، فازت اليابان على أوستراليا 1 – 0 بإصابة للاحتياطية مانا ايوابوشي في الدقيقة 87، في مباراة اجريت في طقس حار. وهذا الفوز الثامن توالياً لليابان في المسابقة منذ احرزت اللقب في المانيا عام 2011، بفوزها على الولايات المتحدة بضربات الترجيح، بعد تعادلهما 2 – 2. وهي تتطلع الى ان تصبج الدولة الثانية بعد المانيا تحتفظ باللقب (فعلت ذلك المانيا في 2003 و2007).
وعلى ملعب "بي سي بالاس" في فانكوفر، اخرجت انكلترا الدولة المضيفة كندا بفوزها عليها 2 – 1. وهي حسمت المباراة في ربع الساعة الاول اذ سجلت اصابتيها في ثلاث دقائق عبر جودي تايلور ولوسي برونز في الدقيقتين 11 و14. فيما سجلت كريستين سنكلير اصابة كندا في الدقيقة 42. وهذه المرة الاولى تتأهل فيها انكلترا للدور نصف النهائي للمسابقة. وهي ثأرت ايضاً لخسارتها امام كندا في ربع نهائي دورة لندن الاولمبية عام 2012.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard