حسين الموسوي دان هجمات الكويت وتونس وفرنسا: للوقوف صفاً مرصوصاً في مقاومة هذا الحقد المتوحّش

27 حزيران 2015 | 19:20

المصدر: "الوكالة الوطنية للإعلام"

  • المصدر: "الوكالة الوطنية للإعلام"

استنكر عضو كتلة "الوفاء للمقاومة" النائب حسين الموسوي، العمليات الإرهابية في الكويت وتونس وفرنسا. وقال في بيان: "الإرهابيون التكفيريون يذبحون عباد الله الشيعة في الكويت وعباده السنة في تونس وعباده الكاثوليك في فرنسا. هكذا يتخرج المجرمون من المدارس الصهيونية، وظيفتهم قتل البشر وتدمير الحجر والأثر، ومهمتهم الموكلة إليهم تمزيق صورة الإسلام دين الرحمة والعدالة وتقديم الإسلام دينا للذبح والظلم والإجرام الفظيع".

أضاف: "إننا نستنكر وبقوة العمليات الإجرامية التي استهدفت المصلين الصائمين الصابرين في مسجد الصادق في الكويت والأبرياء في تونس وفرنسا. كما نستغرب بل ندين سكوت الكثيرين من أبناء الأمة وغفلتهم عن المخاطر التي توضح عمليات أمس أنها تستهدف كل المسلمين بكل مذاهبهم وكل المسيحيين أينما كانوا".

ودعا إلى "الوقوف صفاً مرصوصاً في مقاومة هذا الحقد المتوحّش الذي ترعاه أميركا بكل وضوح وبلا خجل"، مؤكداً أنّ أعداء الله لن يقدروا على إطفاء نور الله، وأن الناس النيام يبدو أنهم لن ينتبهوا قبل أن يموتوا، فحذار حذار من فتنة النوم الجبان".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard