صربيا الفائزة على البرازيل ٢-١ بطلة العالم لكرة القدم تحت ٢٠ سنة

20 حزيران 2015 | 11:17

المصدر: (الوكالات)

  • المصدر: (الوكالات)

(AP Photo/David Rowland)

 

توجت صربيا بطلة لكأس العالم تحت ٢٠ سنة، بفوزها على البرازيل ٢-١ بعد وقت اضافي، الوقت الاصلي ١-١، في المباراة التي اجريت بينهما صباح اليوم على ملعب "نورث هاربر ستاديوم" في اوكلاند بنيوزيلندا. وسجل نيمانيا ماكسيموفيتش اصابة الفوز لصربيا في الدقيقة ١١٨، بعدما كان زميله ستانيسا مانديتش منح بلاده التقدم في الدقيقة ٧٠، الا ان الاحتياطي البرازيلي اندرياس بيريرا لاعب مانشستر يونايتد الانكليزي ادرك التعادل لبلاده بعد ثلاث دقائق في الدقيقة ٧٣.

وهذا اللقب الاول لصربيا التي شاركت في المسابقة للمرة الاولى بعد استقلالها، علماً انه سبق ليوغوسلافيا احراز اللقب عام ١٩٨٧ في التشيلي. واجريت المباراة في طقس مقبول بعد توقف هطول المطر الذي كاد يعطل مباراة المركزين الثالث والرابع على الملعب عينه. وكانت البرازيل افضل في الشوط الاول، وانفذ الحارس الصربي بيدراغ راكوفيتش كرتين لجان كارلوس وغابريال خيسوس. واهتزت شباك الحارس البرازيلي جان للمرة الاولى بعد ٥٧١ دقيقة، تاريخ الاصابة المجرية في الدور الاول.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard