الخميس - 18 نيسان 2024

إعلان

Skype for Web بات متاحاً حول العالم!

Skype for Web بات متاحاً حول العالم!
Skype for Web بات متاحاً حول العالم!
A+ A-

أعلنت Skype المملوكة من شركة "مايكروسوفت" أنَّ خدمة Skype for Web بنسختها التجريبية أصبحت متاحة لجميع المستخدمين حول العالم. ويمكن المستخدم إجراء مكالمات صوتية ومرئية على متصفحات "Chrome" من "غوغل"، "internet explorer" من "مايكروسوفت"، "Firefox" من "موزيلا"، و"Safari" من "آبل" على أن يثبِّت ميزة Plug-in.


وسبق أن صرَّحت Skype عن إطلاق هذه الخدمة منتصف شهر تشرين الثاني من العام 2014، لافتةً إلى أنها تسمح للمستخدمين الوصول إلى الخدمة من متصفح الويب مباشرة من دون الحاجة إلى تنزيل تطبيقاتها.


وإذا كنت تستخدم بالفعل Skype، يمكنك تسجيل الدخول إليه عبر شبكة الإنترنت وستلاحظ جهات الاتصال الخاصة بك والمحادثات في بضع ثوانٍ وجودك على التطبيق، وإن كنت تستخدم Skype على الهاتف المحمول، أو الكمبيوتر اللوحي، أو الكمبيوتر المكتبي، ستتمكن من رؤية أحدث الدردشات لتكون مستعداً للرد عليها عبر هذا المتصفح الخاص بك. وقامت Skype بتحسين طريقة البحث عن الأشخاص والجماعات عبر تطبيقها، بحيث تقدم قائمة واحدة للبحث ما يجعل من السهل البدء بمحادثات جديدة بدلاً من القائمتين المنفصلتين للاتصالات والمحادثات الأخيرة التي كانت معتمدة سابقاً.


وبات بإمكان المستخدمين الوصول إلى خدمةSkype for Web من خلال الرابطweb.skype.com ، حيث يمكن المستخدم تسجيل الدخول بحساب Skype الخاص به، ثم تنزيل المكوِّن الإضافي الذي يتيح له إجراء المكالمات الصوتية والمرئية، وفي حال اختار المستخدم عدم تنزيله فلن يكون قادراً إلا على إجراء المحادثات النصية.


 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم