Moments... لمشاركة صورك مع أصدقائك

17 حزيران 2015 | 10:10

كشف موقع "فايسبوك" عبر مدونته الرسمية عن تطبيق Moments الذي يساعد المستخدمين على تنظيم الصور المخزّنة على أجهزتهم الذكية، وتمَّ تطويره في مختبرات الإبداع، Creative Laps، لدى الشركة.

وينظِّم تطبيق Moments الصور على الأجهزة الذكية ويصنفها تبعاً للمكان الذي تم التقاطها فيه، والشخصيات الموجودة في الصور من خلال تقنية للتعرف على الوجوه، يستخدمها أساساً "فايسبوك" لتقديم اقتراحات لمستخدميه بالإشارة إلى الأشخاص الموجودين في الصور التي يشاركها عبر حسابه. ويتيح Moments لمستخدميه مشاركة مجلدات الصور بشكل خاص مع أصدقاء محددين، مستخدماً ميزة أطلق عليها اسم "Sync".

ولفت "فايسبوك" إلى أن التطبيق الجديد مستقل بذاته عن بقية تطبيقاته الشركة، وسيتوافر بنسختين الأولى للأجهزة الذكية العاملة بنظام أندرويد والأخرى مخصصة للأجهزة العاملة بنظام "iOS". وتمَّ إطلاق التطبيق في الولايات المتحدة، على أن يتم توفيره في بقية دول العالم خلال الفترة القليلة القادمة، كما أنَّه بإمكان المستخدمين تحميل التطبيق إما عبر الموقع الإلكتروني "momentsapp.com" أو عبر متجر "Google Play" لأجهزة "آندرويد" أو متجر "App store" لأجهزة iOS.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard