اسود لابوفاعور: ردودكم السطحية والسخيفة والحاقدة لا تزعجنا

16 حزيران 2015 | 10:53

المصدر: "الوكالة الوطنية للإعلام"

  • المصدر: "الوكالة الوطنية للإعلام"

اكد النائب زياد أسود في بيان عن موضوع مستشفى جزين الحكومي وردود وزارة الصحة، أنه "بدلا من التلهي بمواجهتنا عبر بعض البيانات المكتوبة التي تصدر من هنا وهناك تارة باسم صوت الجبل وطورا باسم مستشارك لا سيما وانكم اكبر واهم من ان تردوا او ان تقدموا ايضاحا عن الفساد والاخطاء الطبية المتكررة والاختلاس والنهب المنظم لمستشفى حكومي هو بعهدتكم، فمهمتكم العظيمة في تركيا لا تعطيكم قيمة ولا تجعلكم أعلى شأننا، فقادة محور بني عثمان والعثمانيين لا يستطيعون الدفاع عن ارض وعرض وبشر، المهم ان تبدأ بالتفتيش عن سبب اعطاء ادوية منتهية الصلاحية في مستشفى جزين الحكومي".

أضاف :"أن تسأل وتحاسب المسؤولين عن محاولة تهريب واخفاء الادوية في ليل 11-12-13 من احدى غرف المستشفى الخارجية وهي تعود لعام 2010 و2001 وان لا تقف بوجه التفتيش تحت حجج واعذار فدائما يكون الجواب لم تجد شيئا. عليك يا سيد وائل بو فاعور ان تدرك بالفعل ان اجوبتكم لا تهمنا وردودكم لا تزعجنا لانها فارغة وسطحية وسخيفة وحاقدة وتنم عن انفعال المحيطين من حولك لانكم مكشوفون".

وتابع: "احذر من مغبة الانجرار وراء مثلها لاننا كما تعرفون لا نتردد ولا نخجل من ماضينا وحاضرنا ولا نخاف من اي مستقبل مرسوم لان قيمة الانسان بسمعته وافعاله وصدق كلامه تحت الطاولة وفوقها وليس بإنزال نعمة الوالي عليه فيصبح للسياسة ازلام وليس رجال ونصيحتي أن يقرأ المحيطون بك قصة الحمار والذئب ليتعلموا منها".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard