الاماراتيون سيدعمون مانشستر سيتي في الميركاتو بـ 150 مليون إسترليني

14 حزيران 2015 | 09:34

لم يستسغ لإدارة نادي مانشستر سيتي الإنكليزي خروج الفريق في الموسم المنقضي خالي الوفاض فوعدت بتدعيم صفوف الفريق بصفقات قوية هذا الصيف، لمحو آثار الموسم الكارثي.

وبحسب صحيفة "ميرور" فإن مسؤولي "سيتيزن" برئاسة الاماراتي خلدون مبارك تعهدوا بإبرام صفقات قوية، وتعويض الإخفاق الذي حدث العام الماضي وعدم الاستفادة بشكل كبير من صفقات مثل فرناندو ومانغالا وباكاري سانيا وفرانك لامبارد وويليام كاباييرو وويلفريد بوني.

وأشارت الصحيفة الى أن السيتي سيتحرر من العقوبة التي وقعت عليه العام الماضي بتخفيض ميزانية صفقاته إلى 49 مليون إسترليني، وسيفتح خزائنه لتدعيم الفريق بأربع صفقات من العيار الثقيل مقابل 150 مليون جنيه إسترليني.

ووضعت الإدارة عدد من اللاعبين في اللائحة أبرزهم الفرنسي بول بوغبا لاعب وسط يوفنتوس الإيطالي (58 مليون إسترليني) والبلجيكي كيفين دي بروين لاعب وسط فولسبورغ الألماني (30 مليون إسترليني) وجانيلي إيمبولا ارتكاز مارسيليا الفرنسي (22 مليون إسترليني) إضافة إلى رحيم ستيرلينج الذي يتمسك مسؤولو السيتي بضمه رغم رفض ليفربول العرض الأولى لضمه مقابل 30 مليون إسترليني.

وذكرت أنه في حالة نجاح مانشستر سيتي في إبرام هذه الصفقات، سيكون هناك لاعبون استمرارهم مع الفريق محل شك، مثل سمير نصري وإيدين دجيكو وستيفان يوفيتتش، علماً بأن السيتي رحل عنه جيمس ميلنر إلى ليفربول في صفقة انتقال حر، إضافة إلى رحيل فرانك لامبارد إلى نيويورك سيتي بعد انتهاء إعارته.

وأكدت "ميرور" أن حملة التدعيم ستشمل أيضاً المدير الفني للفريق مانويل بيلجريني الذي سيبقى مع مانشستر سيتي لنهاية عقده الموسم المقبل، على أن تتم الاستعانة بالإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لبايرن ميونيخ اعتباراً من موسم 2017/2016.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard