بيبلوس فضّ شراكته السلوية مع عمشيت

12 حزيران 2015 | 16:27

المصدر: "النهار"

  • المصدر: "النهار"

صورة لنبيل الحواط مع ابنه ميشال في مباراة لبيبلوس"يو بي آي" (سابقاً) امام الحكمة في نصف نهائي بطولة الموسم الماضي. (طلال سلمان)

كشف رئيس مجلس امناء نادي بيبلوس (جبيل) المهندس نبيل الحواط لـ"النهار" عن اعتماد اسم النادي فقط في بطولة لبنان لكرة السلة لنوادي الدرجة الاولى للرجال في الموسم الجديد، بعد شراكة استمرت موسمً مع عمشيت تحت اسم "يو بي آي". وأعلن انشاء مجلس دعم جديد من ابناء المنطقة والقضاء يطلق عليه اسم "مجلس مؤيدي النادي" ويصل عدد اعضائه الى 300 شخص يدفعون رسماً سنوياً قيمته 1000 دولار اميركي (وفق تسيلات بالدفع) لتأمين ميزانية ثابتة تصل الى 300 دولار اميركي تضاف الى تلك التي يؤمنها مجلس الامناء. ويفيد الاعضاء من خدمات في قرية الرئيس ميشال سليمان الرياضية، ويحصلون على مقاعد موسمية لمباريات الفريق في قاعة كارلوس سليم بالمجمع، ويتمتعون بصفة مراقب (من خارج الجمعية العمومية للنادي)، ويطلعون دورياً على الميزانية السنوية وجداول المصاريف الخاصة بفريق كرة السلة. ووصف الحواط الخطوة بـ"مأسسة النادي عبر تطبيق سهل نتمنى نجاحه وتعميمه على كافة الفرق اللبنانية، كي لا يبقى الدعم قائماً على اشخاص".

فادي الخطيب يصرخ في ساحات الثورة

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard